ماشاء الله تبارك الله الوهيبي دائما باالقمه احفاد محمد عبد الوهاب وابن عثيمين الله يغفر لهم ويرحمهم مااحد يسبقهم بالعلم والدين الله يبارك فيهم اينما كانوا
2026-06-23 14:11:58
4
abuwaleed123 :
١٤١٦ من كم كم النهائيه
2026-06-23 20:04:43
1
PRO 🇸🇦 :
ناصر الوهيبي رفيق العمر الله يوفقه
2026-06-23 14:11:44
3
🤍 :
نعم ولد عنيزه دكتورنا المحبوب
2026-06-23 18:43:06
1
ابو عادل :
أنا نفس الدفعة القسم العلمي حصلت على نسبة ٩٠ ٪ ومجموع درجات على ما أذكر ١٢٧٩ تقريبا وقبلت في كلية الطب والهندسة في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة واخترت الهندسة ودرست فيها سنتان ونصف ولم أكمل لظروف خاصة وحولت كلية أقتصاد وأدارة وبدأت من جديد وتخرجت من قسم أدارة الأعمال بثلاث سنوات ونصف بدون أترام صيفية ولله الحمد.
2026-06-23 09:48:46
2
الشامخ :
في ذلك الوقت الإختبارات مجمعة وبرقابه مشدده
2026-06-23 14:30:46
0
Ashawq :
انا اشوف ثلاث ابناء عنيزة 😍💪🏼
2026-06-23 21:16:52
1
f05664849s :
انا من الجيل اللي اختبر الكفاءة المتوسطة والثانوية العامة من الوزارة كانت تغني عن اختبار قياس القدرات والتحصيلي أسئلة نوعية مقالبة تقيس الفروقات الفردية بين الطلاب لا اختيار ولا ✅او ❎ ولافراغات ثلاث ساعات ماتكفي ونترجى المراقب يمنحنا فرصة
2026-06-23 17:37:38
2
Asdfgh123456485 :
ودي اعرف وش صار على المصري حسام سمير احمد حسن
2026-06-23 14:28:15
1
ابو سامي :
دكتور الفلس
2026-06-23 13:53:20
1
Anan :
غريبة طارق أخذ العاشر كيف على بالي الاول دائما😳
2026-06-23 09:41:01
1
محمد :
وينه وين الاول
2026-06-23 17:28:03
1
🇸🇦ابو الحسام :
الثاني مصري كان بصفي بثالث متوسط عام 1401 بالجوف ماشاء الله عليه
2026-06-23 13:07:34
1
ابوهشام تجارب :
اخرتها زود حبه ونقص حبه ونشوف بالمراجعه الجايه 😝
2026-06-23 13:53:58
0
saudiman99 :
القبول من الله... سبحان الله العظيم
2026-06-23 16:46:46
1
ا :
الا ولد عنيزه الدكتور طاااارق🌷🌷
2026-06-23 14:34:14
1
محمد :
العاشر
2026-06-23 17:27:44
0
هاوي ⚽ :
نعم ولد خالتي
2026-06-23 09:37:16
1
محمد ولد وايل💙🇸🇦🌺 :
الا هو البروفسور طارق الحبيب
2026-06-23 16:56:16
0
الأقدار غلابة🌺 :
أتوقع الدكتور طارق الحبيب لأنه في مقابله قال اطلع الأول كل سنه من صغري ماشالله عليه من الاوائل
2026-06-23 15:56:04
1
Dr.mesfer✨ :
نعم اتوقع نقول دائماً ( ابوعلي)
2026-06-23 22:03:17
0
بلا موعد :
1416 من 1430 لكن الاختبارات كانت صعبة و بعض الأسئلة تجي من الجامعة يعني اللي يجيب جيد يعتبر 👍 و يعملوا له حفل تخرج .
2026-06-23 23:23:49
0
Saso🦩 :
🥰🥰🥰 عززززز
2026-06-23 08:26:12
0
To see more videos from user @shms20243118, please go to the Tikwm
homepage.