~الـمـرعـب: ياخي لما نكون في سادس يقولون خلاص انتم الحين كبار لما نصير في خامس يقولون خلاص انت الحين صرتو كبار لما اصير رابع يقولون انتم الحين خلاص صرتو كبار لما نصير ثالث يقولون انتم الحين صرتو كبار لما نصير ثاني يقولون انتم الحين خلاص صرتو كبار لما نصير اول يقولون انتم الحين صرتو كبار لما نصير روضه يقولون انتم الحين صرتو كبار. وش يعني لازم ارجع بطن امي عشان اصير صغير؟؟
2026-06-23 14:54:09
135
B A N D A R 🎓26 :
اليوم سويتها وربي طيب
2026-06-23 16:44:15
52
BADR ALI :
جيل الله يرحم حاله
2026-06-23 23:01:39
17
𝙸.𝚙𝚎𝚝𝟺𝟼♡ :
ابي الثانوي للجدول مش للدراسه
2026-06-23 22:46:57
14
wteen :
لا حنا قلنا لهم و حنا مبسوطين اننا خريجات آخر الاختبار رحنا بالفصل كله نصيح