لما نصير ثالث ثانوي يقولو انتم الحين كبار ولما نصير ثاني ثانوي يقولو خلاص انتم الحين كبار ولما نصير اول ثانوي يقولو خلاص انتم الحين كبار ولما نصير ثالث متوسط يقولو خلاص انتم كبار ولما نصير ثاني متوسط يقولو خلاص انتم الحين كبار ولما نصير اول متوسط يقولو خلاص الحين انتم كبار لما نكون في سادس يقولون خلاص انتم الحين كبار لما نصير في خامس يقولون خلاص انت الحين صرتو كبار لما اصير رابع يقولون انتم الحين خلاص صرتو كبار لما نصير ثالث يقولون انتم الحين صرتو كبار لما نصير ثاني يقولون انتم الحين خلاص صرتو كبار لما نصير اول يقولون انتم الحين صرتو كبار لما نصير روضه يقولون انتم الحين صرتو كبار. وش يعني لازم ارجع بطن امي عشان اصير صغير؟؟
2026-06-23 20:29:21
0
6 :
اكيد بتمشيا يا الزميل صح
2026-06-23 23:13:22
0
ابو فهد 🧞. :
وان جابوها احرقوها
2026-06-23 20:50:01
1
شهراني 507 :
ي ولد احذف هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه