ليش تبجين وين الايمان بالله ؟؟ وين الايمان انه الرزق بيد رب العباد وليس بيد العباد .. التوفيق من الله السعاده الرزق من الله وحده .. الاشياء الثانيه اللي تبجين عليها هذي مجرد اسباب يسببها ربي .. خلي نظرتج بعيدة المدى خلي عندج وعي خلج قويه عشان زوجج وعيالج يقوون معاج .. انتي الاساس .. الحمدلله دائما وابدا الحمدلله على كل شي .. الخيره فيما اختاره الله لنا نظرتنا محدوده لكن رب العباد يشوف شي مانشوفه ..لو اطلعنا على اقدارنا لاخترنا مااختاره الله لنا .. الحمدلله دائما وابدا ..
2026-06-23 09:12:22
1
❤️❤️ :
🥺🥺
2026-06-23 16:09:07
0
To see more videos from user @a2alaepz9vq, please go to the Tikwm
homepage.