السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.اذا بنت تستلم راتب وفاة ابوها .وتبي تقدم للتقاعد.هل يصرف عليها راتب مال وفاة ابوها وراتب تقاعد مالها.او يخصم راتب ابوها
2026-06-23 17:58:15
0
يعقوب الرحبي :
طيب هذا من اول معمول فيه لازم تقدم استقالة عشان تحصل تقاعد
2026-06-23 13:41:34
0
عبدالله :
@عبدالله: سوال المذيع واضح بس محصل جواب واضح يقول المذيع بعد سن التقاعد ٦٠ سنه وحصل الحمايه الاجتماعيه ١١٥ ريال وبعدها توظف فالقطاع الخاص هل تخصم الحمايه الاجتماعيه طبعا محصل ع الجواب اذا كان تخصم الحمايه الاجتماعيه او لا
2026-06-23 14:20:18
0
oanoan20 :
كالعاده كلامهم يحتاج الي شرح ،،دايما الطرح يكون معقد ولازم تسال الف سوال عشان تتضح الصورة
2026-06-23 18:38:22
0
K.OMAN :
ليش هذه التحوير في هذه الأمور.. مقدم البرنامج. حتى ماوصلت المعلومه عنده.
أعطينا الزبده او الخلاصه..
من فهمي من هذا القرار هو
إذا كان يعمل في اي جهه سواءا في شركه
او في الحكومه.. اكمل ٦٠ سنه وهو على رأس عمله. 115 ينساه المبلغ..
لكن السؤال اللي يطرح نفسه. اكمل ٦٠ سنه ماالاسباب اللي يجعله في الوظيفه الحاجه عليه التزامات.. ثانيا منحه كبار السن مشروط بالراتب مايتجاوز1050 ريال واذا زاد تكون حسبه ثانيه حتى 1250يقطع بالكامل تسقطع سنويا جزء جزء.
اقولها المواطن يستاهل نظرو للمتقاعدين.
2013 فمادون خدمو عمان منذ بدايه النهضه المباركه.. 1970
2026-06-23 17:51:37
0
To see more videos from user @cace_rsaid, please go to the Tikwm
homepage.