اقسم بالله لو يزن موجود كان فزنا بالمباراتين النمسا والجزائر
2026-06-23 15:14:25
24
Ajouri 🪽 :
كان نفسي يزن يكون موجود، عشان تشوفوا انه مش راح يفرق ولا راح يعمل اشي يخوان كاس عالم هذا صعب وضغط مرعب كلنا عارفين موسى العب من ٦٠ يزن ومتعود ع اللعب الضغط وبرضه ع الفاضي ما ادى من تخبيص المدرب، يعطيهم العافية لعبوا فوق طاقتهم وجارسنل قصّر كثير وخلصنا وروحنا وكان الله بالسر عليم
2026-06-23 22:06:58
1
turki :
ياخي والله لاعب تاريخي لاعب يصنع فرصه من العدم يلعب بروح وبشغف والله العظيم الأفضل
2026-06-23 17:34:04
5
ahm._.> :
ياخي 💔
2026-06-23 23:10:51
0
انس الحويطي 🇯🇴 :
الاسطوره صاحب الفضل بعد رب العالمين
2026-06-23 12:43:52
3
iazrxx :
معوضين خير
2026-06-23 20:29:21
0
M H D🇯🇴 :
وينك ياعم الاردنين
2026-06-23 16:26:05
0
💗✨🦌🇯🇴 :
روح المباراه وروح شباب الاردن وأملنا 😔
2026-06-23 19:19:29
0
Atika Alomari🔭 :
ومين يرجع لنا يزن؟
2026-06-23 17:20:04
0
هيّـال الذيـاب🛡️🐺 :
بس دعرف يزيد بالقول الاول ليه كابس مثلث وطالع برا القول مشفاهم كل مره نفس الغلطه
2026-06-23 14:54:39
0
𝑨🏹. :
اول مرا المنتخب الاردني ما يوصل للنهائي 🇯🇴🇸🇦
2026-06-23 20:59:52
0
os.671 :
هش هش
2026-06-23 19:18:43
0
عبدالله الحمايدة 🇯🇴🦅 :
من الاعبين القلال الي لما كان يلعب مع المنتخب كان يلعب عشان المنتخب مو عشان حالو
2026-06-23 14:03:51
0
To see more videos from user @1946.jor1, please go to the Tikwm
homepage.