انهرت فالدوام ومحد طق لي خبر قمت غسلت وجهي وكملت داومت طبيعي ورجعت البيت ونمت وعادي كنه م صار شي يوم داومت اليوم الثاني لقيتني منقوله الفرع الي كنت ابيه وجايبين لي هديه وداع وكيكه اعتذار
2026-06-24 17:16:15
1499
💎🇸🇦 :
سويتها وبكيت واليوم الثاني لقيتهم جايبين لي كيكه اعتذار
2026-06-24 12:10:16
4512
A🇸🇦 :
سويتها واستقلت بنفس الوقت🦦
2026-06-24 11:03:06
1093
SH :
انااا ويخافون مني اذا زعلت لان ما ازعل الا مره بالسنة 🤣
2026-06-24 08:46:40
861
julla :
سويتها وطلبت استقاله وجلسو يراضوني لهم اسبوع😭
2026-06-24 17:11:51
371
ريما :
سويتها وصحت 😅
2026-06-24 13:54:22
160
سويـر :
ضحكو علي راضوني بأسبوع اجازه عشان أغير نفسيتي 😂
2026-06-24 14:38:22
169
RAl :
والله ذي انا ،ومن بعدها ما صاروا يطلبون مني اي شيء
2026-06-24 09:45:35
93
99xox99 :
مستحيل تفشل انج تضحكني الله يسعدك 😂😂😂
2026-06-24 07:51:52
44
Rama :
بخصوص كلام عزيزه واقع😢😢
2026-06-24 20:10:26
4
Naj :
لا مو الشخصية الحقيقية، بس الشخصية الجديدة اللي استوعبت انه محد يستاهل الطيب