😭😭😭😭💔💔💔انا لمن كنت في الثانوى ال٥٠قرش كانت تعرفه مواصلات الشعبي امدرمان الامتداد ..ونحن طلبة بندفع ٢٠قرش...وكانت سعر قزازة الكولا مطبوعه في الغطاء وكانت بتجيب كيس شيبس رالي ورينقو وانكل وكان كيس الداردماب ٢٠قرش وكل لغاويس الخالات ب ٢٠قرش كنا بنقول ليها ميتين 😭💔💔💔 وال٥٠بتجيب سندوتش طعمية من الطلبيات😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔💔جيل ال٩٠اجمعو هنا
2026-06-23 23:22:53
8
بشه الدهابي ⛰️⛏️ :
حضرناهم كلهم لحدي هسي الواحد ما عرس 🥹
2026-06-23 18:08:53
10
سكرة ❤️ :
ياريد ترجع يارب العالمين
2026-06-23 16:37:07
7
ZERO4 :
اخ يا بلد 💔💔
2026-06-23 17:02:07
6
Jav Nisar :
انا عمري 19 وبتزكر ال ١٠ قروش
2026-06-24 02:55:26
1
Hosam Ahmed :
كميه حزن في الفيديو م طبيعيه والله
2026-06-24 02:00:26
1
الكير❤️ :
ال20 وال50 لسه عندي 😁
2026-06-24 02:40:39
1
️ :
كلها عندى منها عملات جديدة
2026-06-24 02:32:40
1
유나♡ :
اتذكرت ايام الروضه
2026-06-24 00:38:05
1
حاتم محمود :
زمن كان برسلوني الدكان
2026-06-23 22:09:09
1
🇾🇪Abo〆Ali🇾🇪 :
طرة ولا كتابة. 💔💔💔
2026-06-23 15:55:08
3
MahBouba 🫰🩷 :
خمسين قرش بنجيب بيها اسكريم من المدرسة
2026-06-23 19:37:49
1
احمد شمس الدين :
💔💔💔💔💔💔
2026-06-23 14:37:07
1
جرح نتاح :
انت بس داير تقلب علينا المواجع❤️❤️والله العظيم اكان زمن
2026-06-23 16:01:01
3
د٠mohnadjpr الأصدقاء :
2026-06-23 16:58:18
1
فِ :
دمعت بالجد
الله يصلح حالك يا بلد الله يصلحه
2026-06-23 16:57:19
3
Salha :
لحظة ادرك اني حافظ الأغنية لى هسي
2026-06-23 17:23:12
2
AISHA Muhammad :
امانه دي كلها صارت ذكريات 😳😳😳
2026-06-23 21:51:31
1
🐺ahmed Ismail :
ايام يخ اتمني رجوعها باذن الله تعالى
2026-06-23 14:07:50
1
To see more videos from user @meeeezo7, please go to the Tikwm
homepage.