@kjoonka63: ما تحنس زول عشان يفضل و أكيد ما تطلب من زول الحب .. الجمرة بتحرق الواطيها ، وجعك بتعرفو براك ماف زول حيقدره ، في ناس ما شايفة الجمرة اللي دايس عليها أساسا ما تزعل منهم ، حتى لو شافوها ، وجعك حقك ما حق الناس ! … اللي عدا عليك قدرك و كان لازم تشوفه و اللي جايي كذلك ما اتغيرت الأيام ولا الناس اتغيرو ، اتغير شوفك للأقدار ! " أتصبر أم تكفر " … يمكن تخاف و ترتبك و الرحلة تصبح موحشة ما تخاف ، يبان ليك انك براك ، بس نحن كتير ، اتحسس طريقك في العتمة ، حتعرف كتار ماشين معاك في ذات العتمة ، صحيح كل زول طريقه براه ، بس احساكم بيخليكم تتلاقو اللي بيبلاقيك في الاحساس دة منحة القدر ليك ، ما تفارقه بالساهل و ان حصل فارقت ، فامنحه الحب و السلام رحلته معاك انتهت ! اتمنى ليه التوفيق … و اتذكر مطالب انك تحب الخير للناس ، ما مطالب تحبهم .. حب قدر قدرتك ، الحب الأكبر من قدرتك بهزمك ما بخليك ، مع الأيام قد تزيد القدرة و تقدر تحب اكتر ، لكن لو اتهزمت عشان أصريت تدي فوق قدرتك احب أقوليك ، طعم الهزيمة ما بتنسي ! ❤️