مطور سافر، وشركة أعلنت افلاسها، وكل عام وأنتم بخير، وتستمر حياة
2026-06-23 15:20:50
42
Is :
اشتر ارض فقط وابني عليها لو غرفه واحده ولا اشتري شي معلق ويضيع تعبي ومالي
2026-06-23 16:49:18
10
حجازية 😍🫵 :
طيب اخلاء !
المفروض صاحب العمارة هو يوفر لهم سكن
يدفعون الاقساط ويدفعون كمان ايجار بيت وغير متطلباتهم وغير نقل العفش واشياء كثيرة
المفروض يتحمل هذا كلو
2026-06-23 14:47:20
24
ابو فارس :
المفروض بعد اصدار التقرير كل متضرر ياخذ نسخه مع الصك أو العقد ويتوجه للبنك المركزي إيقاف الأقساط حتى يصدر فيها حكم من لجنة المنازعات المالية اما بتعويض أو بغيره إيش ذنب الناس
2026-06-23 19:45:11
2
no one :
كيف البنك يقيم العقار قبل الشراء بعدين يطلع اخلاء وعيوب انشائيه !!! اجل العيب من البنك
2026-06-23 18:38:36
4
أنا :
الناس يجي في بالها المطور او المالك اللي غلطان بس لا المالك جزء بسيط من الغلط فين شركة المقاولات والمهندس المشرف والمهندس التنفيذي وووووووووووو عندك مجموعه كبيره نسأل الله السلامه
2026-06-23 12:57:10
9
سفر بوني :
الحمدلله شقه صغيره في القاهرة تفي بالغرض
2026-06-23 19:13:47
1
Abdullah :
وين متابعه الامانه والبلديه المفروض متابعه من بداية المشروع إلى نهايته والمفروض تحاسب كل الجهات الجهه المشرفه من البلديه وكيف سمح له بتجاوز كل الخطوات وكيف اكتشف الاخطاء بعد نهاية المشروع
2026-06-23 18:34:13
1
برق الوطن :
الحمد لله مشترى شقه 6 غرف من 15 سنه ومخلص منها وماشاء الله عماره قويه لها 25 سنه شغل ممتاز جدا جدا جدا
2026-06-23 15:05:47
4
يٓححيى 311 🇸🇦 :
اللي يشتري جاهز غلطان وحتى لو العيوب ماظهرت في اول سنه ممكن تظهر بعد سنتين ٣ او ٥
2026-06-23 13:58:46
3
همس المشاعر :
قلبنا القاهره
2026-06-23 18:38:05
1
UK :
عقبال اللي في بالي يارب
2026-06-23 13:48:57
2
… :
٢٣ مليون بس والمشروع ٣٦٠ مليون ؟؟؟؟؟؟؟؟
2026-06-23 16:39:17
4
ابو ثامر :
وين الامانة من اول قبل ما يوقع الفاس في الراس
2026-06-23 15:00:54
6
أبو مناف :
اللي بيشتري لازم يسأل عن اسم المطور العقاري الناجح اللي عنده وحدات سكنية سابقه يشار لها بالبنان
2026-06-23 16:23:20
1
S.S Al-Ghamdi :
ومين السبب الامانه
2026-06-23 15:49:59
2
عَبدالله :
انا انصح كل شخص ناوي يشتري يكون على اطلاع ودرايه بكل الاعمال اللي تمت في المشروع ويطلب التصوير ايضا للشفافيه والوضوح وهذا ما افعله انا كمطور عقاري 🌹
2026-06-23 16:27:01
0
ابــو مـحـمـد :
طيب انا عندي عيوب في الشقه ورطوبه اقدر ارجعها للبنك
2026-06-23 13:55:58
3
Azo :
تكلمت من ٢٠٢٢ واليوم النتايج ، اصلن تصاميم الأبيات بجده مو طبيعي كل شي غلط كل شي خطأ كل شي يحتاج تعديل مو معقولة حي ب أكمله عبارة عن عماير وعمارة فيها ١٠ شقق لكل شقة موقف سيارة ؟؟؟؟ وكل عمارة اربع ادوار وطالع ، كل الأشياء ذي تخلي من الاحياء عشوائية مع الوقت
2026-06-23 17:49:30
3
صفوة الكيف :
2026-06-23 16:49:54
2
💜💜 :
اجل نجلس بالايجار احسن
2026-06-23 16:52:39
1
S.S Al-Ghamdi :
مين اعطاء التصاريح
2026-06-23 15:50:15
1
الهدوء :
السؤال ليش مافي تصريح بالاسم؟
كأني اعرفه 😂
2026-06-23 13:01:42
2
nasadwa :
داماك ⛔️الله يعوضكم
2026-06-23 15:55:30
0
⊕𝕿𝖆𝖑𝖆𝖑⊕ :
اشياء كنا نشوفها في افلام عادل امام😁
2026-06-23 17:37:06
1
To see more videos from user @.jpy2, please go to the Tikwm
homepage.