@mn_mn78101120: “لم يتم العثور على الحساب”… جملة صغيرة بس كسرت بداخلي ألف شعور، مو لأن الحساب اختفى، لا… لأن وراه شخص كنت أعتبره قطعة من روحي. شكد مؤلم من تبحث عن شخص جان يومك كله بيه، وتطلعلك هالجملة الباردة وكأنها تكلك إن كلشي انتهى، وإن الطريق اللي بينكم انسد بدون حتى فرصة أخيرة للحچي. جان مجرد حساب بالنسبة للناس، بس بالنسبة إلي جان مكان ألقى بيه روحي، أطمّن من أشوف اسمه، وأبتسم من أشوفه متصل. وهسه؟ حتى اسمه اختفى، كأن وجوده كله انمحى من حياتي. مو مستوعبة شلون الإنسان يتحول من أقرب شخص إلك إلى “لم يتم العثور على الحساب”، شلون الذكريات تبقى وحدها بينما الشخص نفسه يختفي وكأنه ما مر يوم بحياتك. أكثر شي يوجع مو البلوك، ولا الاختفاء… الوجع الحقيقي إنك تبقى تتذكر كل التفاصيل وحدك، بينما الطرف الثاني قدر يكمل حياته وكأنك ما كنت يوم جزء منها. وأنا؟ بعدني كل ما أشوف هالجملة أحس بقلبي يهبط، لأن مو الحساب اللي ضاع… الشخص اللي كنت أحبه هو #بصره #كل #بصره_بغداد_ميسان_ذي_قار_كل_المحافظات
هوة حظرني وتخطيت بنفس اليوم تعرفت على غيرة شنو يعني توگف الدنيا على احد
2026-06-23 20:01:37
96
مصطفى :
كروب مختلط منو ينورنه؟❤️❤️❤️
2026-06-24 00:07:18
8
𝑯𝒖𝒔𝒔𝒆𝒊𝒏 ✞ :
نفس الحاله بس هيه حظرتني وين انطي وجهي هسه💔😞
2026-06-23 19:44:36
32
كـرار✝︎. :
اريد الكتابة 😪💔
2026-06-23 22:02:23
4
𝟏𝟕 :
هاي اني
2026-06-23 23:07:50
9
﮼حمودي :
تره حيل لحيتي كلساع ناشره علي اني مو هم حبيبتي حضرتني مانشرت😳
2026-06-23 17:20:31
5
★ :
عزه بس لا اخويه نفس الاسم
2026-06-23 22:21:15
4
🔹بـنيـنَ🔹 :
البارحه حضرني 💔.!!
2026-06-23 17:58:14
9
.𝘩𝘪𝘣𝘢 ☥ :
لا تنتضري لاكي الأحسن ककक
2026-06-23 22:20:35
5
حسيون🥀HA :
نفس وضعي بل ضبط احبه من طرف واحد وهيه معتبرتني اخوه وأنه اعترفت اله ورفضتني وحضرتني من كل المواقع وريد حل
2026-06-23 19:22:41
3
⤹♯̶ تـــوفي الـ كروري✘🌟 :
لم يتم العثور على الحساب”… جملة صغيرة بس كسرت بداخلي ألف شعور، مو لأن الحساب اختفى، لا… لأن وراه شخص كنت أعتبره قطعة من روحي. شكد مؤلم من تبحث عن شخص جان يومك كله بيه، وتطلعلك هالجملة الباردة وكأنها تكلك إن كلشي انتهى، وإن الطريق اللي بينكم انسد بدون حتى فرصة أخيرة للحچي. جان مجرد حساب بالنسبة للناس، بس بالنسبة إلي جان مكان ألقى بيه روحي، أطمّن من أشوف اسمه، وأبتسم من أشوفه متصل. وهسه؟ حتى اسمه اختفى، كأن وجوده كله انمحى من حياتي.
مو مستوعبة شلون الإنسان يتحول من أقرب شخص إلك إلى “لم يتم العثور على الحساب”، شلون الذكريات تبقى وحدها بينما الشخص نفسه يختفي وكأنه ما مر يوم بحياتك. أكثر شي يوجع مو البلوك، ولا الاختفاء… الوجع الحقيقي إنك تبقى تتذكر كل التفاصيل وحدك، بينما الطرف الثاني قدر يكمل حياته وكأنك ما كنت يوم جزء منها. وأنا؟ بعدني كل ما أشوف هالجملة أحس بقلبي يهبط، لأن مو الحساب اللي ضاع… الشخص اللي كنت أحبه هو اللي ضاع.
2026-06-23 17:40:53
7
husayn 👀 :
ارجع يل وكت خليني خوش اختار
2026-06-24 00:54:02
0
علي⋆ 🌟 :
اشو أنا لأهم ولا غم حته شعور ماعندي😂👌شهل الهم ونته ماشايفهه
2026-06-23 21:16:08
0
ايــــهــــم『𓄼𝑰𝑹𝑨𝑸 :
هاذة الحب الصحيح
2026-06-23 21:53:40
1
يوسف 😝 :
ليش عافج اكوو سبب
2026-06-23 17:48:50
0
عــبــودي🧛🏻♀️ِ⌇𝐀𝐁𝐎𝐔𝐃⌇ :
اني احبج ❤️😂
2026-06-23 22:57:05
0
التميمي🪽❤️🔥 :
والكرامه؟
2026-06-24 01:35:37
3
أّلَريِّسِـ (المهيب) :
شكد تحبيه لعد🥺
2026-06-23 11:00:42
0
🖤MAliK :
راح يجي يوم تكتشفين أنو هاذه مو حب
2026-06-23 19:48:11
3
To see more videos from user @mn_mn78101120, please go to the Tikwm
homepage.