وربي اصعب سنه هي ثالث في الرياضيات والعلوم بالذات الترم الثاني وربي الرياضيات عقدهه
2026-06-23 14:51:28
60
ناي الدوسري :
هاذي الدفعه مصعدينها بشكل
2026-06-24 11:32:09
2
FY :
السلام عليكم بما اني اخر سنه لي متوسط ورايحه ثانوي عندي نصيحه لثوالث المتوسط سهل خذوه لعب بذات انكم خريجاتنا بس نصيحه مني دروسكم اول باول الترم الاول سهل الثاني صعب دسم يشق الراس المركزي مايرحم ومشددين على التسريب ذاكرو اول باول وسوو فعاليات واستانسوو لاكن لاتنسسسسوون انه مركزي علوم يعشقون شي اسمه اختبارات منتصف الفصل والمقنن والمفردات الي بكل درس والرسوم يتنفسونها ويجيبون جداول ركزو والله يوفقكم ورياضيات لاتعتمدون على الحاسبه لان الترم الاول جابو معادلات ماتنحل ب الحاسبه💔💔والترم الثاني يحطونها بصيغة كتابه عشان تحوسين وماتعرفين تحطينها ب الحاسبه لغتي سهل سهل بس تركيز انجليزي يعشقون الكلمات المبعثره والترتيب
2026-06-23 18:54:48
18
😮💨N :
فيه ناس يقلون انه اسهل من ثاني صح ولا؟
2026-06-23 19:00:29
2
عُـ :
و أنا بدخل اول ثانوي الله يوفقني و يوفق الجميع ❤️
2026-06-23 12:06:38
9
دً :
حتى انا ثالث متوشط حشبي الله مارح اشامح
2026-06-23 18:54:39
5
فوفو🌸 :
ثالث متوسط اخخخخخ ما أبي
2026-06-23 13:02:02
2
القبطان جون سيلفر :
والله من التهاويل
2026-06-24 01:13:45
0
💎TASNEEM 🎶🛹 :
ياويلك من الرياضياتتتت
2026-06-23 21:49:59
2
Manaf :
والله اني اندهشت من وزاري شد حيلك
2026-06-23 10:36:30
2
- :
قديم ذا الكتاب يوووه له ذكريات كثيرة
2026-06-23 22:37:44
0
F :
ياربييي بتجي اختبارات وزاريه مابييي
2026-06-23 20:57:02
2
To see more videos from user @vrv_ri, please go to the Tikwm
homepage.