@bh_bakeologist: أحلى ليالي الطفولة و الشباب لما أمي كانت تسوي لينا هالسندويجات (دجاج بالمايونيز): ٤ صدور دجاج نسلقهم ونسحبهم جزرتين كبار مبشورتين خيارة كبيرة مبشورة علبة جبن شيدر استخدم الصقر أو بيغا حجم صغير مايونيز وااجد واجد عشان يصير جوسي وإذا ماتحبونه جوسي تقدرون تقللون شوية ملح تحطونه بالذوق لان الجبن مالح فلا تبالغون فلفل أسود كثروا منه لأنه هوو سر النكهة ونخلطط عدل و نشوف شنو يحتاج يمكن فلفل زيادة لو ملح لو مايونيز وبعدين نحطه ف روتي ويبدي الادمان يا سلااام ) أحلى وصفة