@myowncoree: الشي الوحيد الي اقدر اقوله عن هالاغنيه انه حسبي الله ونعم الوكيل ليوم الدين فقط لا اكثر ولا اقل حسبي الله على الي فبالي حسبي الله على كلحد حسبي الله وكفى يعني مستحيل يارب يحذفون الاغنيه مب طبيعي كل ما اسمعها انهار يعني مب طبيعي تكفون خلاص يعني بليز لين هني وستوووووووووب