@_sonechhhhka_: Ситуация с реальностью общего не имеет) ❗️Розыгрыш на Селестию уже в профиле❗️#млп #mylittlepony #mlp #старлайт

_sonechhhhka_
_sonechhhhka_
Open In TikTok:
Region: DE
Tuesday 23 June 2026 08:48:33 GMT
261203
60437
267
3451

Music

Download

Comments

chatnoir_55
Супер-Кот☑️ :
Сталин в виде пони
2026-06-24 07:39:42
4212
dishka_170609
Dishka_170609 :
Моё личное мнение , мне не нравится старлайт
2026-06-23 09:34:53
1737
ww454654564
Meow :
«все должны быть равны, но я равнее»
2026-06-24 21:38:34
608
may666_6
пишу факты :
2026-06-23 08:53:05
180
vonjyzajazeska
Принтер :
Она мне перестала нравится когда стала хорошей
2026-06-24 13:50:06
662
sakura_multifandom
💠микроволновка #фанВики🌀 :
я только щас поняла что это стеб над ссср
2026-06-25 15:44:57
34
user12345669003
user12345669003 :
Твайлайт круче чем старлайт и сильнее
2026-06-23 11:13:52
592
retgv7
★★★ :
А мне она нравится, я ненавидела когда главная шестёрка ей мешала
2026-06-24 07:33:54
201
mraz0tka_
zadara UwU {=°^°=}<3 :
"сделала бы мир лучше"
2026-06-23 19:12:50
377
utsuromichi0
Utsuuu^^ :
я уже запуталась в Твайлайт и старлайт может они вообще лайты
2026-06-23 16:53:21
62
v4sek
𝓥 :
не репостну но я тут была
2026-06-23 12:53:51
396
arkcarho
ARKCARHO :
скажу честно,я ненавижу старлайт
2026-06-24 11:55:35
8
tiktasa3
♰𝐓𝐨𝐱𝐢𝐜 𝐚𝐧𝐠𝐞𝐥♰ :
Если так подумать, то ведь у нее были все равны, да? Но они считали ее главной, и тогда выходит, что у нее были противоречия
2026-06-24 05:19:44
3733
3veliipvxc9
⁰⁴⁴ :
как Трикси с амулетом
2026-06-23 12:00:43
30
agro_tea002
Chaek :
я её обожаю
2026-06-23 12:57:10
38
user6347313903349
Разик Двазик :
причём тут персонаж автор видео имел виду что у него были такие поступки и действия как у этого персонажа быть у него это
2026-06-23 16:15:39
10
ckclol.rip
фрейдова🚩 :
все равны, но я главнее
2026-06-23 23:41:36
17
thepinkduck7
ThePinkDuck :
Кстати да, когда люди не слушаются или мне дают ответственность то я как будто меняюсь, хотя я человек мягкий.
2026-06-24 04:31:06
18
am.mysa67
елизавета :
обожаю старлайт
2026-06-23 17:24:05
10
tsuki6839
наркоzzz :
мне не нравится старлайт,но к сожалению,текст на видео относится ко мне,пожалуй
2026-06-23 18:00:19
13
helolka.l
хелолка🌷 :
это не повод для гордости
2026-06-23 15:31:43
111
_mlp_cleo
Cleo_MLP :
Я люблю мейнить Флаттершай и я ношу скини джинсы 😔🤯😋
2026-06-23 09:48:34
28
darayvahus_
Всемогутнiй Миша :
и в будущих сериях после становления доброй слилась почти всем, как БОЕВОЙ единорог ✌️🫠 У неё feat победа над аликорном Искоркой ДВАЖДЫ и роем Оборотней (с помощью Трикси и Дискорда без магии), но она не может ничего сделать практически против многих КАКИМ-ТО ОБРАЗОМ
2026-06-25 10:53:01
8
To see more videos from user @_sonechhhhka_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

نورٌ يتعانق مع السماء: قبّتا الإمام الحسين وأبي الفضل العباس قبّتا الإمام الحسين وأبي الفضل العباس: نورٌ يتعانق مع السماء في قلب كربلاء، حيث تختلط الدموع بالرجاء، وتتنفس الأرض قداسة. تتلألأ قبّتا الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام كمنارتين للحق والوفاء. ليست القبّتان مجرد معلمين معماريين، بل روحان شامختان تجسدان ملحمة الإيمان والتضحية والفداء النادر، حيث تحول الوفاء إلى هوية خالدة. تستمد هاتان القبّتان جذورهما من قرون من العناية والتجديد؛ فقد تعاقبت الأيادي المؤمنة على تشييدهما وتطويرهما، من العصر البويهي والصفوي وصولاً إلى العصر الحديث، لتبقى كربلاء منارة لا تنطفئ. وقد كُسيت القبّتان بالذهب الخالص، فتنكسر عليهما أشعة الشمس نهارًا، ويحتضنهما نور الزائرين ليلًا. التصميم والعمارة استُلهم تصميم القبّتين من العمارة الإسلامية الأصيلة، حيث التناغم بين الزخارف الهندسية والآيات القرآنية، في لوحة فنية تجمع الجمال بالقداسة. ولا تكتمل الصورة دون المآذن التي تعانق السماء، معلنة أن هنا وُلدت مدرسة الشهادة والحرية. مكانة لا تعرف الانكسار ترتفع قبّة الإمام الحسين عليه السلام بوقار يليق بسيد الشهداء، تعلوها الراية التي تخفق حزنًا وعزة، شاهدة على ثورة كُتبت بدم الطهر دفاعًا عن القيم والكرامة. وفي الجهة الأخرى، تقف قبّة أبي الفضل العباس عليه السلام شامخة بعنفوانها، رمزًا للإخلاص المطلق. ليست قبّتا الحسين والعباس عليهما السلام مجرد مقصدٍ للزائرين، بل ملاذًا للقلوب المتعبة، وعهدًا متجددًا بأن تبقى كربلاء صوتًا للحق في وجه الظلم. فهنا لا ترتفع القباب بالحجر وحده، بل بالإيمان، ولا تعانق السماء إلا لأنها وُلدت من دمٍ طاهر لا يعرف الانكسار #fyp #لطميات_حسينيه #الامام_الحسين_عليه_السلام
نورٌ يتعانق مع السماء: قبّتا الإمام الحسين وأبي الفضل العباس قبّتا الإمام الحسين وأبي الفضل العباس: نورٌ يتعانق مع السماء في قلب كربلاء، حيث تختلط الدموع بالرجاء، وتتنفس الأرض قداسة. تتلألأ قبّتا الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام كمنارتين للحق والوفاء. ليست القبّتان مجرد معلمين معماريين، بل روحان شامختان تجسدان ملحمة الإيمان والتضحية والفداء النادر، حيث تحول الوفاء إلى هوية خالدة. تستمد هاتان القبّتان جذورهما من قرون من العناية والتجديد؛ فقد تعاقبت الأيادي المؤمنة على تشييدهما وتطويرهما، من العصر البويهي والصفوي وصولاً إلى العصر الحديث، لتبقى كربلاء منارة لا تنطفئ. وقد كُسيت القبّتان بالذهب الخالص، فتنكسر عليهما أشعة الشمس نهارًا، ويحتضنهما نور الزائرين ليلًا. التصميم والعمارة استُلهم تصميم القبّتين من العمارة الإسلامية الأصيلة، حيث التناغم بين الزخارف الهندسية والآيات القرآنية، في لوحة فنية تجمع الجمال بالقداسة. ولا تكتمل الصورة دون المآذن التي تعانق السماء، معلنة أن هنا وُلدت مدرسة الشهادة والحرية. مكانة لا تعرف الانكسار ترتفع قبّة الإمام الحسين عليه السلام بوقار يليق بسيد الشهداء، تعلوها الراية التي تخفق حزنًا وعزة، شاهدة على ثورة كُتبت بدم الطهر دفاعًا عن القيم والكرامة. وفي الجهة الأخرى، تقف قبّة أبي الفضل العباس عليه السلام شامخة بعنفوانها، رمزًا للإخلاص المطلق. ليست قبّتا الحسين والعباس عليهما السلام مجرد مقصدٍ للزائرين، بل ملاذًا للقلوب المتعبة، وعهدًا متجددًا بأن تبقى كربلاء صوتًا للحق في وجه الظلم. فهنا لا ترتفع القباب بالحجر وحده، بل بالإيمان، ولا تعانق السماء إلا لأنها وُلدت من دمٍ طاهر لا يعرف الانكسار #fyp #لطميات_حسينيه #الامام_الحسين_عليه_السلام

About