@almarkaz_althaqafi_ir: كُل ما في ليلة السابع من مُحرّم مختلف جدًّا. حزن هذه الليلة مختلف، البكاء فيها لا يضاهي بكاء أيّام السنة بأجمعها .. ليلة تصدح فيها الأصوات بنداء "يا أبا الفضل" من قلوبٍ مُتعبة مُشتاقة .. ليلة مُختلفة.. ليلة بِلا ضوء، ليلة بلا قمر .. #المركز_الثقافي_الإيراني_في_بغداد #الامام_العباس #ليلة_السابع_من_محرم #كربلاء_المقدسة #السيد_الولي