@jes.cabo3: مساء الخير حُبَّاً..❤️🌍 بتجينا فترة من فترات حياتنا طاقتنا بتخلص و بتكون مهموم و مضايق وحاصل معاك ظروف. ﻛﺬﻟﻚ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓً ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺤﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﺩﻱ ﻭ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺇﻧﻬﺎ ﻓﺘﺮﺓً ﺻﻌﺒﺔً ﺟﺪَّﺍ ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺡ ﺗﻌﺪِّﻱ.❤️ ما تخلي الوجع و الحزن يتراكمُ في قلبكِ الحياة فيها كتير لسه. ماف إنسان في الدنيا دي ما بتمر عليهُ صعاب فعلاً مرات بنكون ما قادرين نواصل في حياتنا. طيب يا حلو لمن تتعبوا اعرفوا انو طاقتك اكتر من كده ما تمثلوا فيها دور الضعيف لا انتو اقوى ، الدنيا دي زي ما بتديك يوم عليك و حتديك يوم ليك. بما انكم حلوين و مُفرهدين الزعل ما لائق فيكم ، فى شنو استمتعوا بي اللحظةً الأنتوا فيها ، ولو فضلنا كُلنا في الحال دا تاني ما بنقدر نرجع بالساهل. استمتع بحياتك الدنيا كُلها لحظات و العُمر ما بنعيش مرتين اضحك ، سافر ، صاحب ناس هادفة وعندها احلام. مهما كانت الصعوبات و القواسي البُنمرِ بيها في الفترة دي صدقني حتعدي اول وتاني وتالت مُحتاجةً صبر.❤️ واتذكر دايماً. - "إنَّ اللَّهَ مَعَك فِي كُلِّ مَرَّةٍ وَمُرَّة." #بعَضُ_مَنْ_اللُطَف "سُينقذك الله كما يفعل في كُل مرة.❤️"