@q_banihashm: بعد عامٍ من الشوق والانتظار، يعود القمريون من منتسبي مؤسسة قمر بني هاشم الثقافية إلى ميادين العطاء والخدمة الحسينية، استعدادًا لخدمة زوّار أبي الفضل العباس (عليه السلام) في زيارة الاماكن اشر من محرم. غدًا نلتقي بهذه الأرض المباركة، لنجدّد العهد في خدمة سيدنا ومولانا أبي الفضل العباس (عليه السلام)، ولنكون جزءًا من هذا المشهد الإيماني العظيم. ومن خلال عدسات مصورينا، سننقل لكم جانبًا من الجهود المباركة التي يبذلها المنتسبون في الخدمة، لتكونوا معنا في هذه الرحلة الحسينية المفعمة بالإخلاص والتفاني. 📸 انتظرونا ابتداءً من يوم الثامن من محرم الحرام ١٤٤٨ هـ، وتابعوا تغطيتنا الخاصة الفيديوية والفوتوغرافية. #مؤسسة_قمر_بني_هاشم_الثقافية #محرم_الحرام #وبكت_السماء #خدمة_الزائرين #أبو_الفضل_العباس_عليه_السلام