كلام كثير و الزبدة اذا فيه ترقية اطلب ( ملحق عقد ) و لا تنهي العلاقة و تبدأعقد جديد
2026-06-25 23:43:34
9
Shayma Abdallah :
ما فهمت انا كل سنة يجددون لي بعقد جديد فيه فترة تجربه وانا لي اربعة سنوات
2026-06-26 12:02:53
0
ابو ماهر :
ياخي انا اعمل في موسسه من عام ٢٠١٢ الي تاريخه وراتبي ٤٠٠٠ وعرض عليه صاحب الموسسه بفسخ العقد بالتراضي بحجة ان الموسسه ما عاد تغطي الرواتب بيعطيني ٣٠ الف مقابل فسخ العقد مع العلم ان لي رصيد اجازات لم استخدمها وانا رفضت بفسخ عقدي حت يعطيني مستحقاتي الماليه
2026-06-23 14:46:34
1
🎈 :
طيب عطنا الحل فعلا تم النقل على منشأة اخرى دون إشعارنا بذالك وش الحل الان ؟
2026-06-26 04:23:55
2
معتصم هشام :
المهم بالعقد علماً بان مباشره العمل تبداء من تاريخ كذا كذا
2026-06-26 16:33:02
0
المطيري :
طول السالفه وهي قصيره يعدل بالمسمى الوظيفي ويزيد مية ريال اول ماتوافق تدخل في فترة تجربه جديده ويفصلك فيها
2026-06-25 19:09:24
3
Jooj🦋 :
هل صحيح اذا كملت سنتين يزيد راتبي ٢٠٠
2026-06-24 05:52:00
0
Ghali🦋(🇸🇦) :
طيب حل ايش 🤨؟؟؟؟؟
2026-06-25 22:45:35
0
asb atc :
شركتي حدثت عقدي في قوى وسجلت نهاية مكافأة الخدمه تحتسب كالتالي (الراتب الاساسي .بدل سكن. بدل نقل فقط ) والعقد السابق كان الراتب الفعلي .
ماذا افعل في هذه الحاله حيث تم خصم مايقارب ٢٠٪ من الراتب الفعلي وهي بدلات اخرى .
ولحد الان لم اوقع بالموافقه
2026-06-26 08:14:16
0
متفائل :
نحنا مابنفهم نعمل شنو 🥺
2026-06-23 20:40:37
0
بوفيصل 74 :
هل منصة قوى مقتصرة على موظفي القطاع الخاص او يشمل الموظفين والجهات المتحولة لنظام العمل
2026-06-26 00:47:27
0
يحي عوض علي الرضي :
شكراً لك على فهمك لنا
2026-06-23 18:00:02
0
aboraeed366 :
كيف يعني
2026-06-24 09:16:54
0
Bist :
طيب وش الحل في هذه الحاله انهي انا عقدي ؟
2026-06-24 18:25:27
0
Sale55455 :
وليش وزارة الموارد البشريه ماتحرم مثل هذه العقود وش الفايده من هذه الوزاره اذا كان اصحاب الاعمال والشركات كل يعمل لصالحه وكل جهه تهمل عقود لصالحها انا اقصد يجب ان يكون العقد موحد بجميع بنوده وشروطه موحده ولايجوز لاي شركه ان تتجاوزه او تحدث فبه او تسقط اي بند من بنوده لازم ان تتحرك الجهه المسوله عن العمل والعمال
2026-06-23 11:12:41
5
ايمن :
المفروض العقد ما يتجدد تلقاي دي مشكله كبيره المفروض الموضف يخش يسوي تجديد او رفض
2026-06-25 22:07:28
0
moi :
هذا اللي قاعد امر عليه شخصياً
2026-06-25 10:50:04
1
القادري :
@اقامتي منتهيه اكثر من سنتين وعندي رواتب لم استلمها
اكثر من سته اشهر والان متوقفه على العمل ويش الحل مع صاحب الشركه
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
2026-06-25 22:33:52
1
💛🐝 :
كيف يعني صادق ع العقد الثاني 😂وين نظام العمل في حفظ حقوق العامل ؟؟؟ ام انها ترجح الى المحكم ام يُجعل الحق لمن معه مال اقوى ومحام اقوى
2026-06-25 03:40:25
0
A✨ :
طيب تحديث القعد ينطبق عليه الكلام هذا ولا لا ؟
2026-06-26 01:59:57
0
ديمه فهد :
صح
2026-06-23 23:32:31
0
U🤍 :
الله يجزاك خير صح كلامه انتبهو واعرفو حقوقكم واسألو اصحاب الخبره قبل اي موافقه على اي عقود تأتيك من اي منشئه فيه ناس ماتخاف الله حسبي الله ونعم الوكيل اسأل وابحث والله يوفق الجميع
2026-06-26 10:02:09
1
سفير الاستدامة البيئية :
👍👍👍👍👍👍
2026-06-23 12:54:23
0
To see more videos from user @osama.saleh282, please go to the Tikwm
homepage.