ألف مبروك للجزائر الشقيقة أختكم من ليبيا و ربي يوفقكم في باقي المشوار و نفس الشي للمغرب و مصر و باقي الدول الأفريقية.
2026-06-23 19:15:52
4
medo :
من مصر مبروك الجزائر وعقبال ماتش النمسا و الصعود🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-23 23:07:07
1
👑🎲🇲🇦samiya🇲🇦🎲👑 :
mabrouk 3lihom👍🫡🫡🇩🇿🇩🇿
2026-06-23 16:07:57
1
Mohamed Chemkhi :
من تونس والله فرحتلكم خوتنا
2026-06-23 17:09:19
1
Moaatz :
تلنعتعتعنهتنه
2026-06-23 11:36:27
0
joker 🔥 :
عالمي يا الجزائر 🥰🥰
2026-06-23 15:35:48
0
Takhya Wallet Bilal🥺❤️ :
تحيا الجزائر
2026-06-23 12:28:08
0
ilhem69 :
أنا لما مربحناش لارجنتين خلاص ماتت في قلبي كل فرحة
2026-06-23 21:49:52
0
Wael Elbendary_وائل البنـداري :
مبرووووك
2026-06-23 16:38:04
0
kadry :
مباراة قمة عربية ممتعة، ومبروك للمنتخب الجزائري، وحظ أوفر للمنتخب الأردني.
لكن عندي سؤال يحيرني: لماذا اختفى تقريبًا من حراس المرمى تمركز لاعب على القائمين أثناء الركلات الركنية والكرات الثابتة؟ رغم أن نسبة كبيرة من الأهداف المؤثرة تأتي من أخطاء في التعامل مع الكرات القريبة من القائمين أو التي تمر بمحاذاتهما. أليس وجود لاعب على القائم ما زال يمنح الفريق قدرًا إضافيًا من الحماية في مثل هذه المواقف؟