والمشكله طاح الضيم كله بالحارس وهوه لا يمهه ولا عليها صوج لاعبين
2026-06-23 10:48:28
126
Night.Evil :
كافي تحجون على إبراهيم بايش خلي نحجي الواقع لان هوه من افضل الاعبين بل منتخب ولازم الوسط لا تذبون الصوج على بايش لان أسباب خسارتنا للمباراتين هوه الحراس وزيد تحسين
2026-06-24 08:28:52
8
♯̶حســون﮼🇬🇧⤹ᵖᵘ⁰ :
امبابي عمره وحياته مامسجل هيج هدف
وبلقدم اليسرى
2026-06-23 17:36:58
50
مَهدي :
هسه يجي عطل يكول بايش قدم اداء عالمي يستاهل الكرة الذهبية
2026-06-23 19:27:15
31
Karar king :
معليه بأيش
2026-06-23 18:50:21
12
وهمي :
صوج دوسكي نعم أفضل لاعب بس يتحمل الخطأ
2026-06-24 02:57:32
2
أبو علي :
بايش امتيه ومايعرف شيسوي .فعلا هو لازم مايروح وراء الطوبه . يلازم امبابي واذا المدافع انطلع لازم يغطي اله قلب الدفاع لو لاعب الارتكاز
2026-06-24 04:55:38
5
Dr. Mustafa Alezzi :
ترى سهلة للحارس
2026-06-24 05:38:22
1
علي :
امبابي يلعب يسره ويمنه؟؟
2026-06-23 20:43:00
2
لوسيان :
انته محلل راقي 🤣🤣
2026-06-23 21:30:37
1
ABDALHMEID :
لا ومن تحجي وياهم يكلولك يكدر يلعب باربع مراكز 🗿 اني اذا مثل هذا العب بس اتمركض حتى 10 مراكز العب
2026-06-24 01:43:13
3
Y :
بايش اسوء لاعب شفته بحياتي بالنسبة لرؤيته للملعب سواء مع الكرة او بدون كرة
2026-06-23 19:42:04
5
b :
غير ياخذها كلامك مو صحيح
2026-06-23 17:40:37
0
علي :
وامير ضل صافن
2026-06-23 21:43:01
1
rassolhashem240 :
اتفق
2026-06-23 20:40:28
2
ابو جواد🥇. :
كلامك صحيح كابتن محمد 😅👍🏽
2026-06-23 13:00:13
2
Dilzar A. Ahmed :
احسنت
2026-06-23 20:56:29
1
Mustafa :
بايش ؟ حبيبي لازم لاعبين على الجناح علمود يقللون من خطورة الجناح وخاصة اذا اجنحة مثل اوليس ديمبلي باركولا
2026-06-23 22:19:40
0
مقداد :
صحيح لازم يبقى وي امبابي
2026-06-23 23:20:18
2
ᗪɾ_𝓼𝓶𝓮𝓮𝓇𓆪👨⚕️💉 :
حارس
2026-06-23 19:42:34
1
★彡 ابو سراج 彡★ :
والله صحيح احييك ♥️
2026-06-23 21:32:23
1
Ali alsaqer :
يااخي لاعب تكتيكي …
2026-06-23 21:13:30
1
محمد :
جان يساند ظهير
2026-06-23 18:25:52
1
شبـاوي :
حچيت ال بكلبي بس اكو بعد
2026-06-23 16:34:04
2
To see more videos from user @rkhmode, please go to the Tikwm
homepage.