انا احط القير في العادي تروح لمبة الايكو ارجعه للدي تظهر اللمبة واذا دعست تروح واذا خفيت عالسياره تجي هل هذا طبيعي ولا لازم اوقفه هيلوكس دبل 2018
2026-06-23 20:54:47
0
LX570 :
انت تطفي اللمبه فقط وليس النظام
2026-06-24 03:07:14
0
المهاجر للمجهول :
ايش هو النظام
2026-06-23 13:02:37
0
هشام :
في الهايلاندر جنب البريك
2026-06-24 08:51:51
0
515 :
والله ما له أي فايده
2026-06-24 08:52:15
0
الفلتر :
بيض الله وجهك
2026-06-24 04:52:18
0
MD :
أنا عندي كامري 26 بنزين ماحصلته
2026-06-24 04:41:09
0
برق جده. :
طيب احسن. اشغله ولا اطفيه
2026-06-24 02:49:26
0
515malhetershi :
طيب سؤال لو سمحت أنا عندي Cry 2016 طبعا أمشي بها ما تشتغل اللمبة حقة التوفير ال Eiko طبعا إذا دعست على طول تطلع وتختفي بعدها يعني ايش هدفها أو ايش مصدرها ايش الثاني ايش فايدة إني أنا أقفل ال Eiko أو أخلي شغال على حسب شرحك في المقطع هذا ممكن تعطيني إفادة عشان أقدر أستفيد منها الله يعطيك العافية
2026-06-23 21:32:57
0
الحايلي 1 :
انا معي لاندكروزر2012 وفيه اللمبه هذي بس ماعرفت اسمها وعملها الا منك الان ف جزاك الله خيراً
2026-06-24 09:14:26
0
الليل واخره 🌘🌘🌘53 س :
محتوى جيد 👍👍👍👍👍👍
2026-06-24 05:53:45
0
هشام :
جزاك الله خير
2026-06-24 08:52:09
0
m.zhaimr :
ياخي انت تطفي اللمبه
2026-06-24 04:11:12
0
To see more videos from user @db_mix8, please go to the Tikwm
homepage.