@livewithaziz: اول رحلة بتاريخ ٣٠ يونيو الشيخ خالد بن محمد بن زايد افتتح اول محطة لقطار الاتحاد للركاب محطة مدينة محمد بن زايد ورسميًا 30 يونيو هو أول رحلة لقطار الاتحاد من بوظبي للفجيرة والرحلة مدتها ساعة و٤٥ دقيقة وقريبا بيتم افتتاح باقي محطات قطار الاتحاد ، وعمار يالامارات