اللهم لك الحمد والشكر للاسف يفتقد النظافه وعدم الاهتمام
2026-06-23 19:58:03
3
Saud :
السعر غالي والكمية قليلة اتقوا الله
2026-06-24 17:37:20
2
user9754981790444 :
المطعم بحاجة الى تنظيم و تحسين و تنسيق
2026-06-23 17:28:34
6
القعقاع :
كل شي فيه قديم
2026-06-24 19:36:28
1
ورد🌸 :
صراحه ارجو من المطعم تطوير وتنظيف الغرف مره قديمه
2026-06-24 11:04:44
2
العبدلي :
المطعم كويس من ناحية طعم الأكل لكن الكميه قليله والسعر مرتفع ويحتاج على تغير الجلسات الى الأفضل ،، والله يرزقهم من واسع فضله
2026-06-23 18:55:37
4
London :
ماشاء الله تبارك الرحمن .. شغل مرتب وأنيق
2026-06-23 19:42:05
1
علي الزهراني :
صور غرف العوائل
2026-06-24 07:51:45
0
H.R.2050 AL hosen. :
للاسف اللحم قليل والزر قليل ولا يستاهل السعر مقارنه بالجودة
2026-06-23 17:08:00
2
علاء زهران :
انصح الاخ صاحب المطعم بالاستماع لنصائح العملاء والعمل عليها ان كان يريد الاستمرار مستحيل الكل يجمع ان السعر غالي وكلهم على خطاء سدّدوا وقاربو
2026-06-24 08:46:23
1
عـبــدالـلــه الـشهـري :
والله اكلت من عندهم مرتين وكان الطلب لحم معرق والمشوي والرز الابيض شي جميل جداً
2026-06-25 02:47:04
0
Hatan🇸🇦 :
السعر غالي جدا. والعصيدة عادية مايستاهل
2026-06-23 19:06:51
1
A :
النضافه صفر ولاسعار غاليه مرررره
2026-06-24 03:46:03
1
احمد :
السعر غالي مقابل الكمية لو يتم اعادة النظر في ذلك
2026-06-23 19:03:22
1
ابو حسن :
مطعم ممتاز ولاكن اتمنى ان يكون المحاسب على مدخل المطعم لمنع الاحراجات للعملاء مع المعارف وثانيا الافضل عند الطلب يحدد العميل الجلسه بالرقم وبعدين يجيه الطلب للجلسه اما مسالة الدعاء بالاسماء داخل المطعم اشوفه غير مناسب تماما
2026-06-23 17:14:17
1
فاجه الحبيبة :
ما شاء الله ما شاء الله تبارك الله ابو عبد الله الله يبارك لك في مالك وعيالك موقع ممتاز واستراتيجي....
2026-06-23 10:44:55
0
saeed :
والله افطرت فيه اولا اللحم قليل وبطني اوعجني منه النظافة وجودة الاكل لكم عليها
2026-06-23 19:59:15
2
سهم :
مطعم هذا ولا ورشه
2026-06-25 03:18:07
0
بنت الجنوب :
الفطورمره ممتاز يس صحون ماهو نظيفه
2026-06-25 02:16:24
0
Sultan :
عندهم سليق عربي شي من الخيال انا من عشاق السليق مافي الذ من هذا المطعم الله يبارك لكم والنفر ما شاء الله يكفي شخصين
2026-06-25 06:14:47
0
البرتغال :
الحق يقال ان الكميه والله انها لا تعادل قيمة الدفع 🙏
2026-06-25 08:14:21
0
a_alhomedy :
مطعم اي كلام غالي وسيئ عن تجربه
2026-06-25 06:13:09
0
ابو ماجد ❤️ :
تستأهل ياابو عبدالله والمطعم طيب والله يباركلك وشغلهم طيب عن تجربه مقارنه ب المطاعم الأخرى يعتبر افضل منهم
2026-06-25 06:13:06
0
Shaik Shah Alam :
👌👌
2026-06-23 12:15:36
0
To see more videos from user @yy8490yy, please go to the Tikwm
homepage.