حين قالت السيده مريم العذراء ياليتني مت قبل هذا وكنت نسيا منسيا... كانت تخبر النساء بأن الشرف والحياء اغلى من الحياة نفسها، ومازلت احاول ان افهم ماذا رأى موسى عليه السلام من فتاة مدين لينفق عشرة سنين من عمره مهرآ لها... فوجدت الجواب في قول الله تعالى (تمشي على استحياء) لم يصف الله شكلها ولا طولها بل وصف اغلى شيء فيها وهو الحياء إن لن تستحي فافعل ما شئت..... فعلمت ان الحياء هو ما نفتقده في هذا الزمان. اللهم ارزقنا وإياكم حسن الخاتمة
2026-06-23 13:30:51
2
علي :
منين هاذة العسل🥰🥰🥰
2026-06-23 13:47:51
1
وٌهّـمً🇮🇶☠️ :
فديت جمال🥰🥰🥰🥰🥰❤️❤️❤️❤️❤️🥰🥰🥰
2026-06-24 07:00:30
1
رائــــــــد العسكري ابن الحله :
🥰🥰🥰🥰صدوك عسل صباح الخير
2026-06-24 06:40:50
1
وائل :
دخيلك ربي
2026-06-23 11:26:22
2
أحمد سلمان ا :
عيونك الحلوين
2026-06-23 10:53:35
1
صقر العسكري :
تخبلين
2026-06-23 10:19:32
1
مختار :
انتي الورده الحمراء
2026-06-23 11:41:38
1
ابو زيد الحربي :
بعد روحي
2026-06-23 10:47:51
0
أسير الاحزان :
منوره
2026-06-24 11:29:33
0
حسين ابو سمير :
صباح الله ☺️☺️☺️
2026-06-24 06:18:47
1
To see more videos from user @_nj61, please go to the Tikwm
homepage.