أختي انا نخدم غير بالشانتيي و راها كارثة ماراهيش ڨاع تصلح بغيت نخدم بكريمة هادي بصح سعر ما عرفتش قوليلي هدا الكريمة غالية على الشانتيي بغيت نعرضها على زبوناتي بصح ما عرفتش لا سعر تاعها كيما الشانتيي ولا غالية عليها و جزاك الله كل خير
2026-06-23 20:44:08
1
Racha's cake 👩🏻🍳 :
نقدر نحطها فالفريجيدار قبل منستعملها؟
2026-06-23 17:14:57
1
mimamima :
جربتها من عندك جات هايلة
2026-06-23 13:24:17
2
wa_tin :
ذوق زبدة مايجيش يقهم
2026-06-23 14:37:37
1
🧸Mani.lla98🧸 :
Sahiti ya cheba 🥰🥰
2026-06-23 13:08:30
1
✰ :
نقدر في بلاصة الزبدة ندير ماسكاربون؟
2026-06-23 17:00:08
1
Yasmella :
سعر الملون من فضلك وربي يحفظك❤️
2026-06-23 17:06:06
1
💕Am💫äloũ🪷 :
ربي يحفظك 😍
2026-06-23 12:07:09
1
المنقبة العيون القاتلة :
ممكن تلوين زبدة بلون غوز فوشيا
2026-06-23 17:03:36
1
Rayane_📷🇩🇿 :
حابة نزيدلها مغرف كرمال🙂 باه نتبانش بنة زبدة
2026-06-23 11:59:12
1
rozahanin :
شكرا نستفيد منك الكثير
2026-06-23 12:37:10
1
RIK :
Hamam Meriem
2026-06-23 20:20:05
1
همة وشطارة :
ماتتشققش مور ماتبرد ؟؟
2026-06-23 12:43:07
1
Aya & oussama♥️💍 :
انا حبيت نديرها بصح جي فيها بنة زبدة 🥺
2026-06-23 11:38:15
1
Gateaux ines :
مفهمتش انا علاه كي شريت الجال فاللون الابيض و حبيت نلون بيه الطلية كشغل لقيتو رمادي فاتح و محبش خلاه يلونلي ابيض مع انو مكتوب ابيض
2026-06-23 22:03:22
0
jou liane :
بصح علاه ممباعد تتشقق كي تبرد من فضلك اختي
2026-06-23 23:21:35
0
To see more videos from user @asmasweeten, please go to the Tikwm
homepage.