لا داعي لهده الامور انها مجرد لعبة فوز وخسارة لاي منتخب نحن لسنا في حرب تبنينا الموضوع بحساسية جميعا ونسينا بأننا أخوة في الله صحيح كل واحد يتمنى لبلده الفوز لكن بكل روح رياضية
2026-06-23 22:17:51
2
Wàlid Ben Hadeche :
انا جزائري والله انت زعيم
2026-06-23 17:05:44
3
محمد المقراني :
هكذا الوعد
2026-06-23 17:53:31
2
أحمد عبد الرحمن :
بااصحة والراحة وتحيا الجزائر والاردن
2026-06-23 19:36:36
2
🏇 :
❤️👌❤️👌🇩🇿❤️🇯🇴🇩🇿❤️🇯🇴🇩🇿❤️🇯🇴
2026-06-23 19:40:35
2
Karim Ben :
بصحتك خونا و الله خرجت عليك بمعنى جاتك مليحة التحفيفة
2026-06-23 20:52:01
1
moradihab :
انتا اخونا نحن الجزاءريين أخوة يا اخي
2026-06-23 15:29:54
4
لزهر بن زرياطة :
2026-06-23 21:17:39
1
Lilia 💚 most❤️ :
ياريت تواعدتو على حبكم واتحادكم تحيا الجزائر
2026-06-23 22:14:32
0
Houria “الملكة” Aggoun :
عادي
2026-06-23 17:00:35
1
Møuh :
الله انتو رجال يا اهلنا في الأردن انتم اهل وفاء اتمنى لكم كل خير
2026-06-23 16:42:27
1
HD1 :
Ai
2026-06-23 19:49:14
1
Amina Tlm 13 :
حر لانك وفيت بوعدك لكن حبدا حبا وليس استفزاز
2026-06-23 23:31:11
0
Larbi Boulacheb.قسنطينةالجزائر :
رجل وكلمتك قلتها وطبقتها وأنا نقولك تحياتي من الجزائر