ما كنت أتوقع بيوم من الأيام إن الشخص اللي وثقت بيه وكد ما غليته بقلبي يصير هو نفسه سبب وجعي مو لأنك ابتعدت لا لأنك خليتني أصدق أشياء ما كانت حقيقية من الأساس تعبت وأنا أبرر تصرفاتك وأعطيك أعذار أكثر مما تستحق وبالنهاية اكتشفت إن اللي يهتم ما يخلّي الإنسان يحتار بمكانته. يمكن ما خسرتك، يمكن ربحت حقيقة كنت متأخر أعرفها. بس صدكني، أكثر شي يوجع مو الفراق، أكثر شي يوجع إنك تنصدم بالشخص اللي كنت تشوفه أمان شكراً لأنك علمتني درس ما راح أنساه مو كل شخص نحبه يستحق الحب، ومو كل كلمة حلوة صادقة. كنت أعتقد إن مكانتي عندك مختلفة، لكن الأيام أثبتت إني مجرد خيار من ضمن خياراتك. لا تزعل إذا تغيرت، لأن الإنسان من ينكسر من نفس المكان أكثر من مرة يتعلم شلون يقفل الباب للأبد