@alspli9: تاقي ما تخليهو 😅 #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #مشاهير_تيك_توك #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝

معاز السني🇸🇩📸💸
معاز السني🇸🇩📸💸
Open In TikTok:
Region: SD
Tuesday 23 June 2026 11:39:01 GMT
39506
1057
52
838

Music

Download

Comments

serag.adil
Serag Adil :
الشقه دي في اسكندريه
2026-06-24 07:32:46
5
yousof.alfadil
𝓨𝓸𝓾❺𝓸𝓯 :
شكرا على الملصقات يا حبايب 😂😂💔
2026-06-24 22:51:50
0
kgdjv12
🧛🏽‍♀️ :
2026-06-24 10:15:12
2
.tama43
عمده 🦻 Tama 🦻 :
2026-06-24 12:07:02
0
.almahi2
Al-Mahi ماحيكو 🥀🤍 :
😁😁😁
2026-06-24 06:01:01
1
mohsaeed04
🚸꧁꧂حفيــد بلح ꧁꧂🚸 :
@أبوحلاء 2007 @الأمــ❤️‍🩹ـــبراطــــور🦅
2026-06-24 08:16:27
1
.2494234
ঌ͜͡ᴍ OXSYGEN :
@wiz محمد 😉
2026-06-23 20:47:28
1
wad_alsoul13
🧯🔥〆ツ𝑾𝒂𝒅_𝑨𝒍𝑺𝒐𝒖𝒍ツ🔥🧯 :
😂😂😂
2026-06-23 16:42:35
1
user2051074681779
قُآسِمً😎 كاشات☠️ :
😁😁😁
2026-06-23 19:47:05
1
abrahem.altayeb
𝑯-𝑬-𝑴-𝑨•👻 :
@محمد خالد 💙💤 😂
2026-06-23 21:05:56
1
user2051074681779
قُآسِمً😎 كاشات☠️ :
🥰🥰🥰
2026-06-23 19:47:16
1
To see more videos from user @alspli9, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

“الشباب من تطلع للشارع وتطالب بالخدمات، ما تطلع حتى تثير الفوضى ولا حتى تدخل بمواجهة، تطلع لأن وراها تعب سنين ووعود هواي وتأخير أكثر. المواطن من يوصل لمرحلة يطلع بيها ويهتف، غالباً يكون جرّب ينتظر وسكت وتحمل، لكن بالنهاية يبقى عنده حق يسأل: وين الخدمات؟ وين الحلول؟ وين الواقع الي ينحجى عنه؟ الناس تريد كهرباء مستقرة، شوارع، فرص، خدمات تحفظ كرامتها، وتريد تحس إن صوتها يوصل. والمطالبة بهالأشياء مو جريمة ولا شيء يستحق القمع أو التجاهل. أي مجتمع يقوى أكثر من يكون بيه مساحة للكلام والاستماع، لأن الحوار والحلول تبني ثقة، أما التوتر والمواجهة ما تعالج أصل المشكلة. الشباب مو خصم، الشباب جزء من المجتمع، واليوم إذا يعترض فهالشي غالباً لأن عنده أمل يتغير الواقع للأفضل، مو لأن يريد يخرب. كل صوت يطلع وراه قصة وتعب وانتظار. والناس من تطالب بحقوقها وخدماتها، تريد تشوف خطوات حقيقية وتحس إن تعبها مو يروح بلا نتيجة. واسط تستحق اهتمام أكبر، وتستحق مشاريع وخدمات تليق بأهلها، والناس تستحق تنسمع مطالبها بجدية واحترام. لأن بناء الثقة ما يصير بالقوة، يصير بالإنجاز، وبالاستماع، وبإعطاء المواطن إحساس إن صوته إله قيمة، وإن المطالبة بالخدمة والكرامة حق مو عبء.”#kut #foryou
“الشباب من تطلع للشارع وتطالب بالخدمات، ما تطلع حتى تثير الفوضى ولا حتى تدخل بمواجهة، تطلع لأن وراها تعب سنين ووعود هواي وتأخير أكثر. المواطن من يوصل لمرحلة يطلع بيها ويهتف، غالباً يكون جرّب ينتظر وسكت وتحمل، لكن بالنهاية يبقى عنده حق يسأل: وين الخدمات؟ وين الحلول؟ وين الواقع الي ينحجى عنه؟ الناس تريد كهرباء مستقرة، شوارع، فرص، خدمات تحفظ كرامتها، وتريد تحس إن صوتها يوصل. والمطالبة بهالأشياء مو جريمة ولا شيء يستحق القمع أو التجاهل. أي مجتمع يقوى أكثر من يكون بيه مساحة للكلام والاستماع، لأن الحوار والحلول تبني ثقة، أما التوتر والمواجهة ما تعالج أصل المشكلة. الشباب مو خصم، الشباب جزء من المجتمع، واليوم إذا يعترض فهالشي غالباً لأن عنده أمل يتغير الواقع للأفضل، مو لأن يريد يخرب. كل صوت يطلع وراه قصة وتعب وانتظار. والناس من تطالب بحقوقها وخدماتها، تريد تشوف خطوات حقيقية وتحس إن تعبها مو يروح بلا نتيجة. واسط تستحق اهتمام أكبر، وتستحق مشاريع وخدمات تليق بأهلها، والناس تستحق تنسمع مطالبها بجدية واحترام. لأن بناء الثقة ما يصير بالقوة، يصير بالإنجاز، وبالاستماع، وبإعطاء المواطن إحساس إن صوته إله قيمة، وإن المطالبة بالخدمة والكرامة حق مو عبء.”#kut #foryou

About