اخخخخ الأغنية ذي كنت اسمعها كل يوم بعد الساعه ١٢ بالليل جتني غدره بمبلغ مادي كثير وجلست سنه كامله اداوم فيها 16 ساعه كنت اناضر الناس في الحفلات وفي يوم الوطني والاجازات ويضيق صدري ولله الحمد اجتزت المرحله بسلام بس باقي ذكريات ما تنسي اعوذ بالله من شر الناس
2026-06-23 21:33:36
0
To see more videos from user @6o1j_, please go to the Tikwm
homepage.