الي قاعدين يتهاوشون في التعليقات ترى الاثنين مسويين collab زي الصيف الماضي فاحترمو بعضكم انا عن نفسي احب اثنينهم حتى لو فيلم سوبر جيرل تحسو شوي مبكر لانو ال dcu حق james gunn لسا بادي بس نشالله يكون فيلم واعد و الشخصية حلوة و كلهم peak فرجاءا خلونا من المناوشات العصبية او تقليل من احدهم بسبب الجندر
2026-06-25 02:47:53
2
Altair :
والله حماس لسوبرغيرل
2026-06-23 13:57:53
10
RE :
الاثنين رهيبين بس يارب فلم سوبر قيرل يكون رهيب لان الكل متوقع انه سيئ
2026-06-23 17:02:29
12
🕷️ :
مستحيييل أتحمس في سوبرغول نسخة مقلدة من سوبرمان
2026-06-24 02:50:37
3
🇸🇦702ツ :
حق سبايدر مان اقوى
2026-06-24 23:52:48
2
M :
اذكرك نزلت نفس ذا المقطع السنه الي فاتت
2026-06-23 18:33:04
4
👸🏽 :
اكيدSpider man
2026-06-24 20:17:13
3
sol :
فان ل مارفل بس ل سبب مااعرفه متحمسه ل سوبر قيرل اكثر
2026-06-23 18:12:06
2
مياو🦄🪽🪽 :
الاثنين متحمسه لهم
2026-06-23 12:25:48
3
Shosho Qhtany :
احبهم الاثنين
2026-06-23 12:47:14
1
ألزهراني ٧٠٢ :
صدقوني بيغيرو الممثل و قولو ابو زهره ماقال
2026-06-25 04:22:14
0
To see more videos from user @i.9md, please go to the Tikwm
homepage.