@edarwest: Für sich selber arbeiten oder angestellt sein?🤔

edarwest
edarwest
Open In TikTok:
Region: ES
Tuesday 23 June 2026 12:14:10 GMT
295214
8011
406
628

Music

Download

Comments

lakilak89
lakilak :
Ich würde auch gerne so dumm durchs Leben laufen können
2026-06-25 04:37:39
43
k026584
K. :
Ich kann nicht, kommt von ich will nicht.
2026-06-24 05:55:41
225
shade.sting
Shade Sting 🇩🇪 :
ich bin der Meinung, wenn einer ohne sich kaputt zu schuften Geld verdienen kann, soll das auch tun, wenn ich es könnte, würde ich auch in der Zeit zurückgehen und einiges anders machen
2026-06-24 06:02:39
503
liebhaber41
liebhaber :
Glückwunsch an die Eltern💪👍
2026-06-24 07:01:13
113
goulmug
goulmug :
"digitale produkte" ... of
2026-06-25 00:00:19
39
cinoalpa
Cino Alpa :
Sie ist klug und nicht faul sie arbeitet um zu leben und nicht zum überleben
2026-06-25 08:26:00
154
user953122465
user953122465 :
Nur Peinlich
2026-06-24 13:22:38
78
dymwt0teaiij
dymwt0teai. Trudi :
wir sind verloren!!! 😡
2026-06-24 12:47:06
75
jasminx3beauty
Jasi 👑 :
alles ausser arbeiten
2026-06-24 04:00:06
45
anjacarlos
Anja :
Naja wenn die Eltern das finanziell unterstützen
2026-06-24 02:54:10
54
schatz036
schatz036 :
Super toll, dass ist die Zukunft.
2026-06-24 06:32:37
39
frankuwekrausembd
Sonnenkönig_Ludwig XIV :
Arbeitslager
2026-06-24 06:45:56
35
kathleen6555
kathleen6555 :
mit 20 schon ein Business gegründet. das können nicht viele von sich sagen
2026-06-24 05:26:05
124
henrikstellmach
Brummi61 :
Unsere Jugend. Wow.
2026-06-24 05:54:37
21
baerbelmadroch
user4004740990734 :
Es lebe die Rente mit 80
2026-06-24 09:31:54
17
thebusinessqueen.vip
thebusinessqueen.vip :
Sie hat alles richtig gemacht
2026-06-24 05:26:43
7
user4155306081889
Andreas Winter295 :
Sowas soll unsere Zukunft sein? Um gottes Willen
2026-06-24 00:17:06
11
bigb21883
BigB :
Unsere Zukunft ... 😅🙄
2026-06-24 09:27:36
29
00zigzag000
Sydom :
Bildung ist hier was fehlt.
2026-06-25 05:47:23
9
toto1969zig
Toto1969zig :
Würde sagen, alles richtig gemacht 💯
2026-06-23 23:42:23
73
luciaedusei
Lucia Edusei :
Warum bekomme ich grad so nen Brechreiz
2026-06-25 14:03:17
5
flohslife
flohslife :
Alles richtig gemacht, nicht, wofür man sich schämen muss
2026-06-24 07:58:51
91
77mellek77
Melle🍀 :
Ich konnte es nicht? liegt wohl eher am wollen.
2026-06-24 07:40:00
6
danielse521
Mr.Frost 45 :
Dann haben die Eltern sie sehr verzogen.
2026-06-24 02:08:50
17
To see more videos from user @edarwest, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

خبز العباس او فرافير  بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا  …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي  __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين  ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح  _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل  بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر  اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق  بعدها اشكلها نفس الفيديو  اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم  ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا  …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه  الفرن من ماركه امبليوم   نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول  ملحقاته شوايه للدجاج  سله للفنگر  صواني اثنين  @معرض المنتظر للتسوق
خبز العباس او فرافير بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق بعدها اشكلها نفس الفيديو اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه الفرن من ماركه امبليوم نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول ملحقاته شوايه للدجاج سله للفنگر صواني اثنين @معرض المنتظر للتسوق

About