@bkc_96: هاي الموطأ كلفت الدولة 150مليار أني والله دايخ اطالب بمحاسبة هالشايب لو تكريمه ..😂😂#مخابرات #علي_الزيدي #وزارة_الن ي چ...فط😂 هذا اول شايب يبقى واكف عنده الجگ هالفترة الطويلة ..المفروض نشوف شنو الحبوب الي ياخذها ونشتري منها 😂😂 .بس هيه اكلته اكل ماخلت على غراضه غرااض فرسه مضبوطه مدير عام شركة المشاريع النفطية المدعو علي وارد حمود و (لينا رعد محسن) مدير القسم المالي في هيئة مشاريع الشمال - كركوك ..جاي تشوف اكو نفط ابيض بهاي المنطقه لولا ..حتى تستخرجه لاتفهموها غلط رجاءاً #حكومة_الظل