@meshinreview0412: Bé nhà các mom đã có bóng KUN chưa!?? #KUN #CungKUNvandongmoingay #BongKUNSieuPham #BàiđăngđượctàitrợbởiLOF

Mẹ Shin Review
Mẹ Shin Review
Open In TikTok:
Region: VN
Tuesday 23 June 2026 12:52:01 GMT
42712
1075
38
2

Music

Download

Comments

ban.mai9885
Ban mai :
em đã mua sữa và săn đk bóng nha
2026-06-24 16:06:20
0
dandongquan0
Đan Đông Quân :
em bé có quà là đá bóng mãi nha
2026-06-24 15:51:06
0
odayngonthipa
Ở ĐÂY,NGON THÍ PÀ 🤪 :
Dc tặng trái banh KUN xịn ak
2026-06-24 10:44:32
0
yn.ngc8397
yến ngọc :
kun thì khỏi phải bàn r
2026-06-24 12:10:31
0
nguyeuup9pi
Linh Linh :
Mua sữa xong rồi tặng cũng thích
2026-06-24 11:11:50
0
nguyn.hng5854
Nguyễn Hồng :
con nhà e có quả bóng ôm đi khắp bơi
2026-06-24 15:58:59
0
minhdip185
Yến Nhi :
Mua được tặng banh, banh da đẹp
2026-06-24 11:35:09
0
bi.hnh263
Thu Linh :
Được tặng quả bóng chơi cả ngày
2026-06-24 11:20:29
0
ngoclinhxuongmay024
Xưởng may Ngọc Linh :
kun hay có nhiều chương trình quà tặng nhỉ
2026-06-24 10:35:54
0
thanh.nh70119
Thanh Ánh :
Bé nhà mình cũng có một quả, mang đi công viên là nhất.
2026-06-24 10:32:16
0
sao.hi0
Sao Hải :
Nhìn quả bóng xịn quá, làm sao để có quà này vậy?
2026-06-24 10:32:09
0
chau.chau64
Nhie nhie :
Sữa này thì khỏi chê ròi
2026-06-24 11:50:46
0
mo.nu038
Mèo Ú Nu :
có nhiều mom săn được quà cho con chưa
2026-06-24 16:24:11
0
hlmlu8
Hà Lâm :
Được tặng quả bóng thích thế
2026-06-24 11:06:12
0
dtdmailisa
Thuần Phan :
Mua vị nào cũng được hả b
2026-06-24 03:38:21
0
thach.raucauu
Thạch rau câu🌚 :
Có cái quả bóng thích thế
2026-06-24 10:52:08
0
sbirl5
Kiều Anh :
Sôi động quá nhỉ
2026-06-24 11:39:11
0
m.bo.bo61
Mẹ Bảo Bảo :
em còn chưa săn đk quà cho con đây
2026-06-24 16:15:45
0
dannie5331
Trần thư :
Công nhận sữa này ngon nha
2026-06-24 12:19:13
1
h.t964
hoàng tử thao :
đúng mùa world cup có khác
2026-06-24 08:30:20
0
baoanh_1603
Bảo Anh :
Sự kiện diễn ra đến ngày nào vậy bạn?
2026-06-24 10:13:05
0
cutiii2396
cutiii :
Sữa Kun uống rất là ngon
2026-06-24 09:41:30
0
tho.vy4515
Thảo Vy :
em mua sữa xong mang cả bóng về bé mê tít luôn
2026-06-24 09:39:05
0
ngc.khnh4025
Ngọc Khánh :
Con em chơi được mấy ngày là bỏ
2026-06-24 08:56:13
0
winnifamily
WinNi FamiLy 👨‍👩‍👧‍👧 :
Mua mấy lốc thì đc tặng bà
2026-06-24 04:35:25
0
To see more videos from user @meshinreview0412, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

خبز العباس او فرافير  بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا  …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي  __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين  ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح  _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل  بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر  اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق  بعدها اشكلها نفس الفيديو  اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم  ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا  …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه  الفرن من ماركه امبليوم   نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول  ملحقاته شوايه للدجاج  سله للفنگر  صواني اثنين  @معرض المنتظر للتسوق
خبز العباس او فرافير بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق بعدها اشكلها نفس الفيديو اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه الفرن من ماركه امبليوم نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول ملحقاته شوايه للدجاج سله للفنگر صواني اثنين @معرض المنتظر للتسوق

About