@abo0orh14.2020: حاولت اختصر لكم اهم الخطوات وطبعا اهم شي دقيق بروتين فيه اعلى من 12 🤭🔥 #اكلات_عبوره #عجينة_قطنية #عجينة_البيتزا #بيتزا #عجين

Chef Aboorh💕🇸🇦
Chef Aboorh💕🇸🇦
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 23 June 2026 12:55:14 GMT
80552
1847
82
686

Music

Download

Comments

cooking2644
طبخات :
شيلي كموك عن العجين مايصلح
2026-06-23 22:34:04
5
s.wwwwwwww.30
S✨ :
احس طعمها خميره قويه بتصير لان كميه الخميره كثيره على كل هذا الوقت
2026-06-24 00:46:33
2
jojbdr
jojbdr :
طريقة امي من زمان تعجن على صلاة العشاء وقبل تنام تدخلها الثلاجه والصباح تطلعها واحلا خبز تذوقونه
2026-06-23 22:36:01
2
glow83994
Glow🇸🇦 :
احترم اللي تعجن مقصصة اظافرها ❤️
2026-06-24 11:05:09
2
m__i8i
lolo :
الدقيق كم المفروض تكون نسبة البروتين فيه
2026-06-24 13:34:53
0
user51051762
روح الحياه🌹🌺🌹 :
انا الدقيق قى الثلاجه اطلعه بارد وتضبط معي بس تاخذ وقت فى التخمير👍🏻
2026-06-24 02:21:11
0
maahaa648
ميمي ,💚 :
وريحه الخميره ماتطلع
2026-06-23 23:17:15
1
shayalghamdy
Rya123a :
والله العجينه حظوظ😁
2026-06-23 23:13:18
1
arwasumaia
حياة سهلة :
مرة حبيت عجينتك ...ممكن صوصات البيتزا
2026-06-23 21:04:52
0
mnma33
MnmA.3 :
اقدر اسوي نص كمية مقاديرك؟
2026-06-24 01:03:23
0
ib..93
ً :
ممكن اسوي بالدقيق البر وابغاها تكون خبزه من جوا مقرمشه
2026-06-23 20:51:46
0
ah1986_1
ah1986_1 :
وش نوع الدقيق الله يجزاك خير
2026-06-23 18:28:07
0
wafaaalnajem53
Wafaa Alnajem :
صراحه طلعت ناشفه
2026-06-23 21:17:00
0
br142o
أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌرار🎀 :
وش افضل طحين يناسبها؟
2026-06-24 01:37:13
0
jop.se
Bh :
ماشاءىالله عليك عوافي ياعسل طيب وإذا ما ابغى اسوي الكمية كيف الحفظ يكون
2026-06-23 14:03:03
0
hdo_019
huda._ :
لو بسويها لشخصين كم ممكن اقسم الكمية
2026-06-23 14:03:03
0
khlood_770
🦋KHLOOD✨ :
ماشاءالله تسلم يدك 💗 طيب لو بسويها بيتزا ومره بخاطري بس فيه ناس يقولون لازم حجر البيتزا عشان تظبط داخل الفرن وش رايك بكلامهم هل هو صحيح ؟
2026-06-23 21:15:48
0
jop.se
Bh :
تنفع نفسها للخبز والفطاير هاذي العجينه
2026-06-23 14:03:26
0
maeil365
Maeil :
حيل حلوه بس مافيني صبر الانتظار
2026-06-23 14:38:29
0
hh4ie
سنبله 🌾 :
اخ لو تكتشفين الخميره الطبيعه😍
2026-06-23 16:38:02
0
_someone98
98% :
كميه كيلو كبيره يمدي نص الكميه وبالقرامات؟ عشان تكون ادق
2026-06-23 22:36:41
0
hdo_019
huda._ :
هل تنفع مثلا فوكاشيا
2026-06-23 14:03:11
0
user9997904969660
سارا🌺 :
وس انواع الدقيق اللي بروتين اكثر من 12 ؟؟ يعني فوم مثلا فيه منه بروتين12 ؟؟
2026-06-24 08:42:17
1
anahena22
anahena22 :
مبدعه ماشاء الله 👏 هل بعد التخمير البارد اقدر استخدم جزء من العجينه والباقي اخليه في الثلاجه استخدمه مثلا بكرا او بعده
2026-06-23 14:09:00
0
maryamash79
Maryam’s 🌧️ 🌊 :
شقد مدة التخمير الثاني ؟!
2026-06-24 14:29:06
0
To see more videos from user @abo0orh14.2020, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About