في ملاحظتين
الاولى تقدر تخلي الطراد يروح بروحه مش بالريموت اول مسافه توجهه بالريموت بعدها وهو رايح تغط على زر ويكمل تلقائي ..
الثانيه .. لا تخلي الريموت ملامس للطراد لانه المكاين بتشتغل بروحها لو كان ملامس للطراد
2026-06-24 14:00:24
0
Ahmed Gomaa :
ماشاء الله كام سعره
2026-06-24 14:56:30
0
A.S.A.Gh :
مسموح به ؟
2026-06-24 03:01:15
1
🇸🇦عمر🇸🇦Omar🇸🇦 :
كم سعر القارب
2026-06-24 15:44:38
0
Abood :
اكتب لي اسمه ماشاءالله سريع
2026-06-24 14:00:04
0
3li Salem :
يعني في النهاية ما اصطدت
2026-06-24 14:07:09
0
Abdullah :
ماشاءالله الله يبارك لك، سوال كم مره تقدر ترسل فيه اذا شحنته فل
2026-06-24 07:57:39
1
FAISAL. :
ماشاءالله كم سعره
2026-06-23 19:40:47
1
ابومهنا :
اللهم يسر امري واغفر ذنوبي واهدي قلبي واصلح لي شأني كله
2026-06-24 11:42:53
0
خالد :
الله يبارك لك ويرزقك من واسع فضله ♥️
2026-06-24 07:49:14
0
captain :
ماشالله تبارك الله لوتربط خيط فالقارب للأمان لولاسمح الله عطل طارء في الجبيل اس والمحرك وتاخرفالعوده تسحبها تكون عارف طول الخيط مجرداحتياط
2026-06-24 06:04:42
0
صالح بن عبدالعزيز :
كم االمسافه
2026-06-24 01:54:04
0
Yousif Yousif :
وين المكان ياخوك
2026-06-24 08:51:02
0
hussein_a11 :
ماشاءالله تبارك الرحمن والله يرزقك يارب ليه ماترسل كذا ارساليه