@olu2v: أنتظرُ أحداً فالانتظارُ لا يسرقُ الوقتَ فحسب بلٍ يقتطعُ من عمري دونَ جدوى كلّ شعورٍ قديمٍ ذبلَ في داخلي لم يعدْ لي رغبةً في التفاتِ أو حنين أدركتُ أخيراً أنَّ أثمنَ ما أملكُه هو ثباتي لذا ، أطوي صفحةَ الغياب وأمضي #explore #4u #foryou #viral #اكسبلور