مشكلة المطعم اللي بالنزلة ان الاسعار غالية وسوق السمك المركزي يبعد عنهم 10 دقايق بس وفارق السعر كبير جداً‼️هذا غير انهم ما يقبلون تجيب سمك من برا لازم تشتري سمكهم‼️لذلك انا اشوف انهم صاروا من الذكريات ولا عاد اروح لهم
2026-06-24 04:35:00
0
ابو عبدالرحيم :
الفرع الرئيسي ف الجامعه وللثاني ف المحجر صح
2026-06-24 02:54:47
0
💎 :
هاذا اللي كان بالجامعه؟؟
2026-06-23 21:06:05
0
s2_a10 :
وأنا صغير م دخلته وحتى وانا كبير م دخلته الى الان اخاف منه حق اغنيا 🌚😂😂💔