Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@dynahfaude:
رؤى البغدادية
Open In TikTok:
Region: IQ
Tuesday 23 June 2026 13:20:16 GMT
1434
359
0
3
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
There are no more comments for this video.
To see more videos from user @dynahfaude, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
— Вот как двигалась эта картина: | #текстпесни #лучшие #rge #fyp#on #глобальныерекомендации️ #песни #футажи #футажи🔥#lyrics #musicclassic20
Bingung liburan kemana? Ke pantai batu bintang aja📌🤩 #batubintangpelabuhanratu #pantaibatubintang #watersport #bananaboat #liburan
Minha flor do campo, aguenta esse homem raiz? Comenta eu pra saber de você. #fazenda #agro #fyp #vidanointerior #campo
عجبت الكل جرّبوها وهي دافيه مع الزبدة لا تقاوم😮💨. كنت بعجن اساساً لساوردو عادية فزدت المقدار شوي وسويت هذول النتف 🥹 بكتب لكم مقادير العجينتين والطريقة (إذا تبون بالتفصيل تلاقون بحسابي فيديو). الخميرة الطبيعية المجففة متوفرة في الموقع في البايو💗 ابيض ١٣٥ جم خميرة طبيعية فعالة ٣٢٥ جم ماء ٩ جم ملح ٤٥٠ جم دقيق أبيض عالي البروتين البر ١٣٥ جم خميرة طبيعية فعالة ٣٣٥ جم ماء ٩ جم ملح ٣١٥ جم دقيق أبيض عالي البروتين ١٣٥ جم دقيق برّ في وعاء نخلط الماء والخميرة والملح ومن ثم يضاف الطحين ونخلطه ونعجن باليد لمدة ٥ دقايق بعدها نغطيها ونتركها ساعة. بعدها نبدأ نسوي المد والطي او الكويل فولد ٣ مرات وبينهم ٣٠-٤٥ دقيقة . بعد المرة الأخيرة نتركها تخلص ال bulk fermentation حسب حرارة العجينة وحرارة غرفتكم أنا اخذت مني توتال ٥ ساعات. (العجينة مفروض تكون انتفخت وفيها فقاعات كثيرر ، ترج لما تحركينها، ما تلصق باليد وما تلصق بالوعاء) بعدها نرش السطح بشوية طحين رز وننزل العجينة ونقسمها كل قطعة ٦٥ جم. ونكورها ونجيب اي بادية صغيرة او فنجان او حتى قالب كب كيك نحط ورق او منديل المطبخ ونحطهم فيه ونغطيهم ببلاستيك وندخلهم الثلاجة طول الليل الصباح نسخن الفرن على حرارة ٤٢٠ف وداخله نحط طبق صغير بنحط فيه ماء حار وقت الخبز ، و الصينية اللي بنخبز فيها ونتركهم يسخنون في الفرن بعد ما يسخنون نقلب العجينة على ورق خبز او صفيحة سليكون. نسوي بالمشرط او سكينة حادة شق من النص. وننقلهم للطبق الحار اللي بالفرن ونصب ماي حار بالطبق اللي جنبه ونخبزها بالفرن لمدة ١٥ دقيقة مع البخار بعدها نشيل طبق الماي ونخليها ٢٠-٢٥ دقيقة ثانية او إلى ماتتحمر نشيلها من الفرن أكلوها وهي دافيه وبالعافيييه😮💨
#taswanita #tasdompet #dompetwanita #avitabag #mossdoom
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy