@abagastar: في مثل بيقول: "مافي زول بيقدر يطلع في ضهرك إلا لو كنت منحني".. خليك عارف أي خذلان مريت بيهو إنت السبب فيهو في المقام الأول.. أي تجربة سيئة مريت بيها إنت مفتعلها.. ما تجامل على حساب نفسك، زول ما إرتحت ليهو خليهو سطحي طوالي، مكان ما إترتحت أوعى تجبر نفسك وتقعد.. المجاملة بتجيب أخرك، كل مرة تراعي فيها للناس على حساب نفسك وطيبة قلبك إنت بتخسر نفسك.. مافي زول حيقدرك، كل ما كنت كويس حيستغلوك، كل ما كنت طيب حيستهلكوك .. #عند_الحافة #اختار_صاح #من_القلب #سودانيز #مشاهير_تيك_توك