@samermadiofficial: مش نفس الأكل بيناسب كل هدف 👇 في أكل بيساعدك تشبع أكتر وتتحكم بالسعرات إذا هدفك خسارة دهون، وفي أكل بيعطيك سعرات أعلى بطريقة أسهل إذا هدفك زيادة وزن صحية. الموضوع مش إنو في أكل “منيح” وأكل “سيّئ”... الموضوع إنك تختار حسب هدفك، كميّتك، ونمط حياتك. لخسارة الدهون: ركّز على الشبع، البروتين، والخضار. لزيادة الوزن الصحي: زيد السعرات بطريقة ذكية من أكل مفيد وسهل. احفظ البوست، وبعتو لحدا محتار شو ياكل حسب هدفه 💪 شو هدفك حالياً؟ خسارة دهون أو زيادة وزن؟