المغادرة وأنت تلتفت، بقلبٍ مثقل، أفضل بألف مرة من البقاء في مكانٍ يُسلب فيه تقديرك ،، كسرة" الرقبة من الالتفات أهون بهواي من "كسرة" الخاطر بالبقاء معلقاً
الفكرة مو بالالتفات، الفكرة إنك ما ترجع لنفس النقطة اللي قللت من قيمتك. غادر حتى لو گلبك لسه هناك، لأن كرامتك أهم من استقرارك بمكان ما يقدّرك😕
2026-06-23 14:10:11
1
Yazin 💛 :
اتفق معك 👌وهذا الذي تم ✔️فعله تمام يا غالي عندما تنتهي الفرص لا تلتفت خلفك فالحياة تستمر والالتفات للماضي يضيع مستقبلاً أوسع الفرص قد لا تكرر واغتنامها حين تتوفر هو جوهر النجاح فمن تجاوزته بقناعة لا ينبغي أن يريك ضجيجه لأن كل نهاية هي بداية جديدة وأفضل...🥰🥰🥰
2026-06-23 14:07:55
1
مخـتــ𓆩M𓆪ـلفه 💞🫂 :
وما أقسى الرحيل حين يترك خلفه أسئلةً بلا جواب، ووعودًا معلّقةً على أبواب الذكرى..
2026-06-23 14:50:29
1
Hanaa ❤ :
👌👌👌
2026-06-23 21:21:14
1
اســـيـــل 🤍 :
👌🌺
2026-06-23 14:17:29
1
عــ᭟ــلاء || 𝐀𝐋᭟𝐀𝐀 :
😔😔😔
2026-06-23 16:49:06
1
To see more videos from user @bla__82, please go to the Tikwm
homepage.