@hossamosh: Riveter shotgun and rpg meta loadout #bo7 #blackops7 #callofduty #warzoneclips #fyp #وارزون #وارزون_العرب #كول_اوف_ديوتي

hossamosh
hossamosh
Open In TikTok:
Region: EG
Tuesday 23 June 2026 13:44:45 GMT
112703
3836
215
1693

Music

Download

Comments

rey.g2013
rey.g2013 :
Imagine have specialist with that loadout
2026-06-23 23:03:38
16
v6vn
🇸🇦. :
فوق التل فوق التل
2026-06-24 12:35:58
31
qlfz.7
🌌 :
فله لو انت الي تستخدمه بس غيرك لا
2026-06-24 14:42:07
7
bubbatoo1
bubba :
Prime habbi
2026-06-24 19:28:08
0
banamik80
✞𝓐𝓻𝓽𝓲𝓼𝓽 :
اول واحد وصل لجدة السابع
2026-06-24 18:08:07
1
marinervibes
Marinervibes :
Habibi loadout 💪💪💪
2026-06-23 19:43:34
2
stars.ace
MARK :
شو اسم الاغنية
2026-06-24 13:14:36
2
melisabiohealth
healthytips :
warzone haram
2026-06-23 20:04:03
3
ssaif_1ss1
. :
فله؟
2026-06-24 05:38:39
2
eaglessnow56
Eagles snow :
الي يلعب ضدك أكيد طلع من الملة 🤣
2026-06-23 18:12:02
5
albrazile_
Ray.11 :
حي عينكم
2026-06-24 07:09:36
1
leosesinyi
SESINYI :
I need this loadout 😭😭🔥
2026-06-24 17:55:37
0
justlethappen
you :
انت قدوى لي .
2026-06-24 09:23:45
1
ar_ir01
ar_ir01 :
وش اسمها ذي
2026-06-24 05:52:00
1
glc.3
⌇الرويلي ⌇ :
كلاس بالله
2026-06-23 23:33:31
1
venom90w4
اشرف-_-GMAR :
حرام انا ثاني كومنت💔💔😂
2026-06-23 13:47:36
1
..............sa4
S A :
كنت ضدك
2026-06-23 14:31:58
2
jdornddjoxmsbxi2
𝑲𝑻𝑸 :
وش اسم الغنيه
2026-06-24 17:16:57
0
To see more videos from user @hossamosh, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

لم أدخل حياة أحد لأترك فيها وجعًا، ولا كنت يومًا أجيد إيذاء القلوب التي اقتربت مني بصدق. لكننا أحيانًا نمنح الناس نوايانا البيضاء، فيقرؤونها بلونٍ آخر، ونمنحهم الود، فيصلهم التعب. أعرف جيدًا أن بعض العلاقات لا تنتهي بسبب الكره، بل بسبب الإرهاق الذي يصنعه سوء الفهم، وبسبب الصمت الذي يكبر بين قلبين كانا يومًا قريبين جدًا. لذلك إن شعرت يومًا أن وجودي ثقيل عليك، أو أن حديثي يربك سلامك، فاتركني بهدوء… دون قسوة، ودون كلمات جارحة، فأنا لم أكن إلا شخصًا حاول أن يكون لطيفًا بطريقته البسيطة. لقد تعبت الأرواح من التبرير، ومن شرح النوايا التي كان يجب أن تُفهم من دفء المشاعر لا من كثرة الكلام. ففي هذا الزمن، أصبح الصادق يعتذر كثيرًا، ليس لأنه مخطئ دائمًا، بل لأنه يحمل قلبًا لا يحتمل فكرة أنه كان سببًا في حزن أحد. وأنا لا أطلب البقاء ممن لا يجد راحته معي، ولا أُجبر أحدًا على الاستمرار في علاقة تستنزفه. كل ما أتمناه أن يرحل الناس بلطف، وأن يتذكروا أن بعض القلوب كانت تحبهم بصدق حتى وهي تعتذر. فإن كانت معرفتي تؤلمك… سامحني، وإن كان رحيلي يريحك… سأرحل بصمت، تاركًا خلفي دعوة صادقة بأن تجد مع غيري السلام الذي لم تستطيع إيجاده معي. #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان  #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩  #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝✌️🌍🦋
لم أدخل حياة أحد لأترك فيها وجعًا، ولا كنت يومًا أجيد إيذاء القلوب التي اقتربت مني بصدق. لكننا أحيانًا نمنح الناس نوايانا البيضاء، فيقرؤونها بلونٍ آخر، ونمنحهم الود، فيصلهم التعب. أعرف جيدًا أن بعض العلاقات لا تنتهي بسبب الكره، بل بسبب الإرهاق الذي يصنعه سوء الفهم، وبسبب الصمت الذي يكبر بين قلبين كانا يومًا قريبين جدًا. لذلك إن شعرت يومًا أن وجودي ثقيل عليك، أو أن حديثي يربك سلامك، فاتركني بهدوء… دون قسوة، ودون كلمات جارحة، فأنا لم أكن إلا شخصًا حاول أن يكون لطيفًا بطريقته البسيطة. لقد تعبت الأرواح من التبرير، ومن شرح النوايا التي كان يجب أن تُفهم من دفء المشاعر لا من كثرة الكلام. ففي هذا الزمن، أصبح الصادق يعتذر كثيرًا، ليس لأنه مخطئ دائمًا، بل لأنه يحمل قلبًا لا يحتمل فكرة أنه كان سببًا في حزن أحد. وأنا لا أطلب البقاء ممن لا يجد راحته معي، ولا أُجبر أحدًا على الاستمرار في علاقة تستنزفه. كل ما أتمناه أن يرحل الناس بلطف، وأن يتذكروا أن بعض القلوب كانت تحبهم بصدق حتى وهي تعتذر. فإن كانت معرفتي تؤلمك… سامحني، وإن كان رحيلي يريحك… سأرحل بصمت، تاركًا خلفي دعوة صادقة بأن تجد مع غيري السلام الذي لم تستطيع إيجاده معي. #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩 #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝✌️🌍🦋

About