افتتاح صاحب السمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي....لمحطة محمد بن زايد للقطارات....ليس مجرد تدشين لمرفق نقل جديد... بل مأثرة تاريخية تحولية ستنعكس آثارها على حياة الناس لأجيال قادمة..... فالقطارات كانت دائماً من أعظم وسائل الحضارة في ربط المدن وتقريب المسافات وتوفير سفر آمن ومريح واقتصادي... يخفف عن الناس مشقة الطرق الطويلة والاعتماد المستمر على السيارات والحافلات....وبحضور سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان إلى جانب شقيقه ولي عهد ابوظبي تتجلى صورة قيادة تعمل بروح واحدة ورؤية واحدة....قيادة تجعل كل إنجاز سبباً إضافياً لثقة الناس وايمانهم بأن القادم أجمل باذن الله ... وحين يرى أبناء الإمارات هذا التلاحم في خدمة الوطن... يزداد يقينهم بأن المستقبل بين أيد أمينة تعرف كيف تحول الطموح إلى واقع والإنجاز إلى أسلوب حياة.....ونصلي دوما ونسأل الله أن يحفظ ولي عهد أبوظبي صاحب السمو الشيخ "خالد بن محمد بن زايد آل نهيان " وشقيقه سمو الشيخ "ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان" وأن يوفقهما لكل خير....وأن يديم على الإمارات نعمة القيادة الحكيمة والأمن والاستقرار والازدهار....وأن يبارك في كل جهد يبذل لخدمة الوطن والإنسان.
2026-06-24 04:12:41
0
… :
حفظتم الله تبارك الرحمن عليهم
2026-06-24 04:40:33
0
BLUE 💙 :
حييي عيينهم عيال المعزززب .. خالد بن محمد و ذياب بن محمد .. يطول بعماررهم 🇦🇪🫡
2026-06-23 17:44:17
1
Khaled 🇦🇪 :
احفاد العود ❣️🇦🇪
2026-06-23 22:58:31
0
ywka60 :
2026-06-23 19:39:29
0
RBH & SBH 🩷💙 :
🥰
2026-06-23 22:34:39
0
عمرو طارق :
🤩🤩🤩
2026-06-23 14:30:29
0
To see more videos from user @reemoh_97, please go to the Tikwm
homepage.