@x5hpx: D او N توضيح للفيديو السابق #الرياض #الخرج #السعودية #بروف #fyp

بروف لخدمات السيارات⭐️
بروف لخدمات السيارات⭐️
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 23 June 2026 13:52:31 GMT
163222
1950
58
485

Music

Download

Comments

8t2t2t8
t2 :
اذا خليتها عd تحس القير محمل والسياره ماهي مرتاحه اذا حطيتها في n تريح السياره وتصفى ...وليه اجل حطوه n دامه عادي تخليها في d
2026-06-24 08:48:35
19
ibrhamd
السايح :
وضع القير على الـ (N) عند الإشارة يوفر استهلاك الوقود ويقلل الحمل على المحرك في التوقفات الطويلة. أما في التوقفات القصيرة (أقل من دقيقة)، فالأفضل إبقاء القير على الـ (D) لتجنب تآكل أجزاء القير الداخلية نتيجة كثرة التبديل. استخدم فرامل اليد لضمان ثبات السيارة.
2026-06-24 16:55:18
1
aa0606aa0606
أبوعبدالرحمن وألاء🕌 :
ياطيب عندي النترا 2013 ماشية أكثر من نص مليون في كل مكان أتوقف ارجع القير من D إلى الN ما في أي شي من هذا الكلام الذي دكرته
2026-06-24 10:10:03
6
mlq_.15
Eng.🇸🇦 :
ماعاد ندري وش الصح
2026-06-23 14:25:01
8
basem.725
باسم علي :
كلامك غير صحيح انا عندي سياره لها 30 سنه ودائما احطها على الان والحمد لله الامور طيبه
2026-06-24 14:55:14
1
muhmmed.555
مــحــمــد اَلـتُومــيٕ ☪︎ :
الفيديو قبل لا تطلع اوتو هولد عموما افضل ميزه في تاريخ
2026-06-24 03:39:34
0
haneen2606
محمد حنين :
وانت ايش دخلك
2026-06-24 13:36:23
0
cx.rr4
إبراهيم🫆 :
كلام فاضي
2026-06-23 21:57:51
4
mamg_707
MAG 707🇸🇦 :
هذا الكلام على السيارات الجديدة اما القديمة تقدر تلاحظ اذا كانت السيارة واقفة على D فيها رجفة خفيفة وبعض الاحيان تكون قوية لكن تحطها على N تختفي
2026-06-24 15:01:09
0
ij.j82
ij.j8 :
مهندسين ما عندهم سالفه كامري ٢٠١٢ ماشيه ٦٠٠ الف على قير ومكينة البلد واكد اوبر وكريم وكل اشاره على N
2026-06-24 04:06:58
0
r715655
r715655 :
يرجال لي أكثر من ١٢ سنه ولا صار شي
2026-06-24 00:40:05
1
fataamas
Al-Haaim - الهائم :
والله بالسوناتا لي ١٣ سنه واحطها دايم على n ولا عمرها قالت شي
2026-06-24 16:21:30
0
1234slom
عبدالله :
والله مجرب بجهاز الاوتل ان القير تزيد حرارته وهو واقف على ال D حتى لو وقت بسيط عكس اذا كان على ال N ما يحتر لا تقنعوني لي ٣٢ سنة اسوق سيارات واحط القير N عند الوقوف ما خرب علي ولا قير ولله الحمد والشكر ما عدا قير 200 4r حق الكوابرس ٨٩ و ٩٠ وفي بعض الكدالك والبيوكات
2026-06-23 21:28:05
6
user20867250
Ahmed T. AL-Kot :
طالما مافي Recommendation من الشركه الصناعه او مافي رأي علمي من جهة علميه مختصه...يبقى ده مجرد رأي، وأنا شخصيا استخدمت العديد من السيارات منهم سياره ماشيه قرابة ٦٠٠ ألف كم ودايما أفصل الجير للN عند الوقوف بالاشارات والاستخدام داخل مدينة الرياض يعني الزحمه والحرارة المرتفعه بدون أي مشاكل
2026-06-24 11:16:38
0
saudalmd
Saud :
و إلى الحين انا ما اقتنعت اذا تبغى تنزل فيديو ثالث
2026-06-23 14:51:52
1
hhhaaa11123
حسن محمد :
ياحبيبي انا بحطه N عشان اريح رجلي من الفرامل عشان ماتقعد السياره فوضع الانطلاق او تنافض
2026-06-24 07:49:59
0
khaled_gm_
khaled :
وقفة قصيرة من دقيقة إلى دقيقتين عدي تبقا على D فحال مطول الوقفة زحمة حط N
2026-06-24 10:13:40
0
armyn888
Aℒℐ༆ :
القير عندي يعلق عند النمرة 3 من تمشي السيارة مسافة كثيرة وماتعطي نمرة اكثر او ترجع للنمر السابقة ممكن السبب
2026-06-24 17:44:36
0
oussama.azzouz7
Oussama Azzouz :
مازالت ماقتنعت
2026-06-24 12:44:46
0
ahmedran31
احمد :
كلامك غير منطقي كلها واحد الفصل يريح القير لان منطقتنا حاره وتعليق القير يسخن وبتحمل على الكمفيرتير او البطيخه بالعربي يعني نقلت المشكلة الى جزء ثاني
2026-06-24 11:10:26
0
user7287586543200
غَفَراللَّهُ لَهُ وَلِوالِديْه :
عندي ماكسيما لما اوقف في موقف او زحمه تصير السياره كأنها ادز نفسها يعني مو مرتاحه على الوقوف في وضعD اول ما اغيرهاا N ترتاح السياره
2026-06-24 13:12:27
1
amohamed117
AliMohamed143 :
كم من الزمن نكون علي ال d 50 ثانية مثلا او دقيقتين ؟
2026-06-23 15:50:29
0
To see more videos from user @x5hpx, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About