اذا خليتها عd تحس القير محمل والسياره ماهي مرتاحه اذا حطيتها في n تريح السياره وتصفى ...وليه اجل حطوه n دامه عادي تخليها في d
2026-06-24 08:48:35
19
السايح :
وضع القير على الـ (N) عند الإشارة يوفر استهلاك الوقود ويقلل الحمل على المحرك في التوقفات الطويلة. أما في التوقفات القصيرة (أقل من دقيقة)، فالأفضل إبقاء القير على الـ (D) لتجنب تآكل أجزاء القير الداخلية نتيجة كثرة التبديل. استخدم فرامل اليد لضمان ثبات السيارة.
2026-06-24 16:55:18
1
أبوعبدالرحمن وألاء🕌 :
ياطيب عندي النترا 2013 ماشية أكثر من نص مليون في كل مكان أتوقف ارجع القير من D إلى الN ما في أي شي من هذا الكلام الذي دكرته
2026-06-24 10:10:03
6
Eng.🇸🇦 :
ماعاد ندري وش الصح
2026-06-23 14:25:01
8
باسم علي :
كلامك غير صحيح انا عندي سياره لها 30 سنه ودائما احطها على الان والحمد لله الامور طيبه
2026-06-24 14:55:14
1
مــحــمــد اَلـتُومــيٕ ☪︎ :
الفيديو قبل لا تطلع اوتو هولد عموما افضل ميزه في تاريخ
2026-06-24 03:39:34
0
محمد حنين :
وانت ايش دخلك
2026-06-24 13:36:23
0
إبراهيم :
كلام فاضي
2026-06-23 21:57:51
4
MAG 707🇸🇦 :
هذا الكلام على السيارات الجديدة اما القديمة تقدر تلاحظ اذا كانت السيارة واقفة على D فيها رجفة خفيفة وبعض الاحيان تكون قوية لكن تحطها على N تختفي
2026-06-24 15:01:09
0
ij.j8 :
مهندسين ما عندهم سالفه كامري ٢٠١٢ ماشيه ٦٠٠ الف على قير ومكينة البلد واكد اوبر وكريم وكل اشاره على N
2026-06-24 04:06:58
0
r715655 :
يرجال لي أكثر من ١٢ سنه ولا صار شي
2026-06-24 00:40:05
1
Al-Haaim - الهائم :
والله بالسوناتا لي ١٣ سنه واحطها دايم على n ولا عمرها قالت شي
2026-06-24 16:21:30
0
عبدالله :
والله مجرب بجهاز الاوتل ان القير تزيد حرارته وهو واقف على ال D حتى لو وقت بسيط عكس اذا كان على ال N ما يحتر لا تقنعوني لي ٣٢ سنة اسوق سيارات واحط القير N عند الوقوف ما خرب علي ولا قير ولله الحمد والشكر ما عدا قير 200 4r حق الكوابرس ٨٩ و ٩٠ وفي بعض الكدالك والبيوكات
2026-06-23 21:28:05
6
Ahmed T. AL-Kot :
طالما مافي Recommendation من الشركه الصناعه او مافي رأي علمي من جهة علميه مختصه...يبقى ده مجرد رأي، وأنا شخصيا استخدمت العديد من السيارات منهم سياره ماشيه قرابة ٦٠٠ ألف كم ودايما أفصل الجير للN عند الوقوف بالاشارات والاستخدام داخل مدينة الرياض يعني الزحمه والحرارة المرتفعه بدون أي مشاكل
2026-06-24 11:16:38
0
Saud :
و إلى الحين انا ما اقتنعت اذا تبغى تنزل فيديو ثالث
2026-06-23 14:51:52
1
حسن محمد :
ياحبيبي انا بحطه N عشان اريح رجلي من الفرامل عشان ماتقعد السياره فوضع الانطلاق او تنافض
2026-06-24 07:49:59
0
khaled :
وقفة قصيرة من دقيقة إلى دقيقتين عدي تبقا على D فحال مطول الوقفة زحمة حط N
2026-06-24 10:13:40
0
Aℒℐ༆ :
القير عندي يعلق عند النمرة 3 من تمشي السيارة مسافة كثيرة وماتعطي نمرة اكثر او ترجع للنمر السابقة ممكن السبب
2026-06-24 17:44:36
0
Oussama Azzouz :
مازالت ماقتنعت
2026-06-24 12:44:46
0
احمد :
كلامك غير منطقي كلها واحد الفصل يريح القير لان منطقتنا حاره وتعليق القير يسخن وبتحمل على الكمفيرتير او البطيخه بالعربي يعني نقلت المشكلة الى جزء ثاني
2026-06-24 11:10:26
0
غَفَراللَّهُ لَهُ وَلِوالِديْه :
عندي ماكسيما لما اوقف في موقف او زحمه تصير السياره كأنها ادز نفسها يعني مو مرتاحه على الوقوف في وضعD اول ما اغيرهاا N ترتاح السياره
2026-06-24 13:12:27
1
AliMohamed143 :
كم من الزمن نكون علي ال d
50 ثانية مثلا او دقيقتين ؟
2026-06-23 15:50:29
0
To see more videos from user @x5hpx, please go to the Tikwm
homepage.