انولد فيه بس عمري ما انتميت ليه😭
ادعولي اخرج منو باسرع وقت ممكن✨
2026-06-23 23:22:25
17
†𝓐𝓫𝓫𝓪𝓼🪽 :
عشت بي 12سنة من عمري ونتقلنا لمكان جديد اويلي صدك ذكريات بس همزين انتقلنا
2026-06-25 08:07:07
2
ヨヨ :
اشتقت لهم والله لي 5 سنين بعيد عنهم
2026-06-25 05:29:30
2
جنى :
وعشت في مكان ما احبه
2026-06-24 07:31:16
7
🖇️⁷ :
وعشت في مكان ما احبه
2026-06-24 08:04:54
0
يويو اقوى مونستي :
انولدت في سوريا وبعدها رحنا تركيا وبعدها رحنا أوروبا وبعدها رحنا السعوديه
2026-06-25 00:04:01
1
الجَوَى :
طيب شعور عدم الاستقرارية اخخ
2026-06-24 19:47:25
2
𝓡𝓾𝓲 :
احسن من انك تنقلين مدرسة مب مدرستك
2026-06-24 09:27:13
4
z✨ :
يارب اجرب هاذ الشعور بالمستقبل بالخير و الصحة و السلامة و السعادة
2026-06-24 14:10:34
2
كارّمن :
حررفيا المشكلة اني كلش احب السفر واغلب عائلتي تزوجوا و راحوا عاشوا خارج العراق واني اتمنى هم اسافر واعيش بالخارج بس كل ما نوصل للمطار احس اريد ابجي وارجع للبيت ..
2026-06-24 22:09:48
2
M.🪽 :
المكان بعدني فيه بس مش بعدني فيه زي الاول
فاهمني ؟
2026-06-24 08:51:05
4
M :
صح بس ما انتمي له ابدا ولا انتميت للمكان الجديد ولا اللي بعدو ولا اعتقد رح انتمي لأي مكان الى ان يجي يوم وانا اختار مكان انتمائي مو انحط تحت الامر الواقع