ترى فاهمين غلط المشاريب تنشرب عشان التأثير اما شغل الحق العالم وقلد المشاريب بس خلها بدون كحول فعليا طعم زواع
2026-06-23 20:52:34
28
HUSSIN :
تذكرت ذا
2026-06-23 15:02:58
90
مقادير :
اللي اعرفه ان اللي يشربون يتحملون الطعم الخايس والريحة الخايسة بس عشان مفعول الكحول، لكن بدون كحول بيبقى طعم خايس وريحة خايسة وش يحدهم؟
2026-06-23 21:14:17
24
..... :
معلوماتك غلط ارلا العرق اصله عراقي يصنع من التمر الاتراك يسمونه راكي واليونان اوزو والايطالين بوسكو العرق بوضع في كاس اولا وبعدها الماء وثم الثلج لان اذا وضعت العرق والثلج مع بعض قبل ينقطع ويشكل كتل وطريقه القياس ثلث عرق وثلث ماء وثلث ثلج
2026-06-23 21:48:16
5
Parking :
عليك ملاحظات
2026-06-23 16:21:36
15
perpatov :
صقعة الطاوله يعني يارب انساها
2026-06-23 21:05:35
11
Abdulaziz Otb :
اخبر لك زحلاوي بالنظيم بدون كحول بعد 👍
2026-06-23 19:38:58
23
Samao :
غلط لازم تحط بلاول العرق بعدين المي و بلاخير الجليد مشان ما يصير عليه متل الرغوة لانو بيعملك وجع راس و بيخرب طعمتو
2026-06-23 19:15:14
6
Eng Aziz Hisham :
ثلثين بثلث احسن
2026-06-23 23:18:28
0
D7oom📍 :
ماتبيعونه في علب مويه ؟
2026-06-23 16:10:25
10
B_52 :
😂😂😂😂 كيف كذا عادي عيني عينك
2026-06-23 22:23:09
0
_-_bAdR-_- :
السؤال انت كيف تعرف طعمه الحقيقي😬
2026-06-23 18:51:00
15
QLQ07 :
احس انك بتشرف عنبر ٩ بس متى مدري
2026-06-23 21:31:31
6
~رحال~ :
هجت معك صح
2026-06-23 17:02:18
5
Hussein Zulu :
عرق بدون كحول 😂
2026-06-23 21:43:21
0
فهد :
بعد باسم الله
2026-06-23 21:12:26
6
مؤيد⁷⁹ :
عادي احط بدال المويه عصير برتقال ؟
2026-06-23 14:11:29
1
غيث :
اتوقع طعم الحمضيات الذ منه
2026-06-23 20:28:34
1
عزوز _666 :
ليش تشربو بدون كحول اصلن اش جابرك عليه يعني حتا طعمو معقم
2026-06-23 20:37:52
3
To see more videos from user @jo_drinks, please go to the Tikwm
homepage.