@jo_drinks: وفرنا الان في متجر جو العرق الزحلاوي بدون كحول www.jodrinks.com#KSA #jo_drinks #السعودية @Jo Drinks

Youssef Ibrahiem
Youssef Ibrahiem
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 23 June 2026 14:01:24 GMT
189005
2492
375
5146

Music

Download

Comments

q.rp8
سُلطان 🇸🇦 :
انت بتجيب العيد في يوم من الايام بس مدري متى
2026-06-23 20:39:29
312
1435hj_is
ابو قتاده الظاهري :
محد ناقد؟
2026-06-23 20:23:19
124
bilerq
NO :
دايم يمخرجها ب بدون كحول
2026-06-23 16:08:45
124
.89jn
Khalid :
ب169 بدون كحول واللي بكحول سعره ب100
2026-06-23 21:31:32
74
mulhimtal
VTC.EA888 :
ترى فاهمين غلط المشاريب تنشرب عشان التأثير اما شغل الحق العالم وقلد المشاريب بس خلها بدون كحول فعليا طعم زواع
2026-06-23 20:52:34
28
m777t
HUSSIN :
تذكرت ذا
2026-06-23 15:02:58
90
a.1981.a
مقادير :
اللي اعرفه ان اللي يشربون يتحملون الطعم الخايس والريحة الخايسة بس عشان مفعول الكحول، لكن بدون كحول بيبقى طعم خايس وريحة خايسة وش يحدهم؟
2026-06-23 21:14:17
24
tiktokkerr46
..... :
معلوماتك غلط ارلا العرق اصله عراقي يصنع من التمر الاتراك يسمونه راكي واليونان اوزو والايطالين بوسكو العرق بوضع في كاس اولا وبعدها الماء وثم الثلج لان اذا وضعت العرق والثلج مع بعض قبل ينقطع ويشكل كتل وطريقه القياس ثلث عرق وثلث ماء وثلث ثلج
2026-06-23 21:48:16
5
1000ura
Parking :
عليك ملاحظات
2026-06-23 16:21:36
15
perpatov
perpatov :
صقعة الطاوله يعني يارب انساها
2026-06-23 21:05:35
11
abduaziz551
Abdulaziz Otb :
اخبر لك زحلاوي بالنظيم بدون كحول بعد 👍
2026-06-23 19:38:58
23
samansadsgh
Samao :
غلط لازم تحط بلاول العرق بعدين المي و بلاخير الجليد مشان ما يصير عليه متل الرغوة لانو بيعملك وجع راس و بيخرب طعمتو
2026-06-23 19:15:14
6
engaziz1
Eng Aziz Hisham :
ثلثين بثلث احسن
2026-06-23 23:18:28
0
d.1fz1
D7oom📍 :
ماتبيعونه في علب مويه ؟
2026-06-23 16:10:25
10
t20g._
B_52 :
😂😂😂😂 كيف كذا عادي عيني عينك
2026-06-23 22:23:09
0
ba__dr88
_-_bAdR-_- :
السؤال انت كيف تعرف طعمه الحقيقي😬
2026-06-23 18:51:00
15
hassanhac07
QLQ07 :
احس انك بتشرف عنبر ٩ بس متى مدري
2026-06-23 21:31:31
6
alj0hani7
~رحال~ :
هجت معك صح
2026-06-23 17:02:18
5
husseinzulu
Hussein Zulu :
عرق بدون كحول 😂
2026-06-23 21:43:21
0
soso141154
فهد :
بعد باسم الله
2026-06-23 21:12:26
6
ej34x
مؤيد⁷⁹ :
عادي احط بدال المويه عصير برتقال ؟
2026-06-23 14:11:29
1
ghaith.web
غيث :
اتوقع طعم الحمضيات الذ منه
2026-06-23 20:28:34
1
azoz69_
عزوز _666 :
ليش تشربو بدون كحول اصلن اش جابرك عليه يعني حتا طعمو معقم
2026-06-23 20:37:52
3
To see more videos from user @jo_drinks, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About