حطي الدجاجة في صحن pas directement sur le plan de travail و شكرا 🙏
2026-06-23 15:57:32
12
keto.life.style2022 :
كملي عفاك الطياب كلو من الاول للاخر
2026-06-25 17:02:06
0
Loranaise :
Salam après en le lave ou pas merci
2026-06-23 19:58:54
0
karima_rguibi :
بصحتكم أختي
2026-06-23 20:22:08
0
femme courageuse :
merci beaucoup 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-23 14:38:22
0
Hanane :
لالااااا اختي هاديك روينه سمحي ليا هاديك دجاجة ديريها ف بانيو بعدا و شدي ملحة وحكيها وحيدي سلوكة زفرين عاد الحاض والخل كيلو حامض على دجاجة 😂😂😂
2026-06-23 19:39:00
11
Yummy meghribia🇲🇦👩🏻🍳 :
ختي واا ختي على الاقل حطيها فشي بانيو راه وخا تغسلي بجافيل ريحة وزفورية كتبقى لاسقة
2026-06-23 21:25:41
5
✨KHADIJA✨ :
واخا تقيلي تخشي فيها ميكونش فيها داك المذاق ديال الحامض زوين أنا تا شفت الطيابة طحنات الحامض مع الما والملحة وسكين جبير رقداتهم فيه ميمكنش فاش كتكليه على بنة فيه جربت كلشي تالهادي مطاحتش فبالي