قال النبي ﷺ "مَنْقَالَ: أَسْتَغْفِرُاللَهَالْعَظِيمَالَذِى لاَإِلَهَإِلاَهُوَالْحَىَالْقَيُومَوَأَتُوبُإِلَيْهِ: غُفِرَلَهُوَإِنْكَانَفَرَمِنَالزَحْفِ ".
قال ﷺ "طُوبى لمن وَجَد في صحيفته استغفارًا كثيرًا".
2026-06-23 15:25:13
1
user392522018522 :
كلام والله في الصميم تسلم يمينك
2026-06-23 21:43:21
0
المرجوز :
صح لسانك ونعم
2026-06-23 18:54:40
0
الطيب حسن عثمان :
ونعم بالله، ولا ملجأ منه إلا إليه. كلماتك تفيض إيمانًا وتسكب في النفس طمأنينة وسكينة. ذكر الله والاستغفار هما دائمًا مفتاح الفرج وبوابة الراحة لكل قلب ضاق به المدى.