@ana_yasmine: المشد الطبي ليه شروط ووقت تلبسيه فيه.. ‼️ ويختلف كمان لو والدة طبيعي ولا والدة قيصري!💁🏼♀️ لو لبستيه صح هيبقي مفيد جدا.. 💪🏾 وبنوصي بيه جدا كمان 🥰 ولو للأسف لبستيه غلط هيضرك قريب و بعيد.. 😕 والتمارين الي بقولك عليها أحسن من ألف مشد وجربي 👌🏻❤️❤️ #حمل #ولادة #المشد ##صاحبتك_الدكتورة
ana_yasmine
Region: KW
Tuesday 23 June 2026 14:57:14 GMT
Music
Download
Comments
اروى عبدالعزيز :
طيب مالبسه عشان بطني يرجع البسه عشان شعور الفراغ الي بلبطن مززززززعج
2026-06-24 07:57:44
49
أم سيف♥️🇺🇸 :
في امريكا يادكتوره يعطونا لي بعد الولاده مباشره اول من البنج يفك بنلبسو ونتحرك ..وبتكون الولاده قيصري😳
2026-06-27 05:58:42
1
🤍! :
اقنعتيني
2026-06-27 07:30:32
0
اميرة المحيط :
ممكن اعرف وين احصل المشد الطبي ي دكتوره ومتى البس المشد ولولاده طبيعي بكم
2026-06-23 17:35:57
2
Toto91 :
دكتوره أنا لبسته المشد الطبي القيصريه بعد القيصريه علطول وارتحت صراحة لان قبل كنت احس بطني برا
2026-06-23 20:46:58
7
~FIA~ :
اسمعو لها هي الصح
2026-06-24 03:54:34
35
٠ :
استخدمت المشد وقت اركب او اسوق السياره كان جدا يلم ورتاح لان اضطر اروح لابني بالحضانه بدون ماشد بس لفه على مقاس البطن نفسه
2026-06-24 23:09:46
1
AL :
عندي قناعه ان المشد بعد الولادة ماله داعي
2026-06-25 23:37:02
4
! :
دكتوره طريقه التنفس لو تكرمتي
2026-06-24 21:03:04
1
ronasb11 :
واللي عندهم انفصال عضلي ينفع معهم الشفط ؟؟
2026-06-26 14:22:41
0
Lulu🇸🇦 :
لاتسمعون لها مايرجع البطن للظهر الا المشد 😁
2026-06-24 02:36:40
10
🕊️🤎 :
لو اجهضت بعد شهرين ونص هل نلبس ولا لا
2026-06-26 02:27:03
0
🇸🇦🎀 :
ما عرفنا لكم كل واحد يقول كلام
2026-06-24 07:28:43
2
emanrashad505 :
شو اسباب الانتفاخ من كل الاكل بعد الولادة ؟ كل الاكل بعملي غازات كله بدون استثناء
2026-06-24 18:52:03
1
didy salama :
دكتور انا والده من ٤٠ يوم توأم ثلاثي وبطني كبيره وفي انفصال اتعامل ازاي عشان العضلات ترجع وبطني تكون شكلها افضل
2026-06-24 23:36:58
1
AM🕊️ :
متى بعد الولاده الطبيعيه نبدا تمارين الفاكيوم
2026-06-24 15:38:00
1
زهرة الربيع :
اني لبست مشد مشان ضهري ماقدر اقوم من مكاني الا بمشد
2026-06-24 10:59:32
2
هدوء :
بعيدا عن هذا كله هم شلون يستحملون فوق الم البطن ألم ضغط المشد
2026-06-24 04:36:59
5
Ruba🍃🌨️ :
ماشاءالله كل واحد يفتي من راسه
2026-06-24 13:22:30
5
breath :
اخيرا دكتوره تكلمت طبيا عن الموضوع
2026-06-24 07:03:12
1
Maram 🌺♥️ :
دكتور مزرعه البول والبكتريا والالتهابات الحرقان أظهرت انه الفعال معايا السيفترياكسون امبولات هل امنه للشهر الثامن عادي ؟
2026-06-24 00:20:35
0
shatha.inspire :
دكتوره كلامك عكس كلام الناس كلهم يقولون البسي المشد بعد الولادة مباشرة
2026-06-25 07:46:38
3
Meme :
عمري ماكنت مقتنعة بالرغم من ازعاجي بهالنصيحة وفعلا توقعي بمحله
2026-06-26 23:20:54
1
سبحان الله :
والله مانفعنا بعد الله الا المششد خلي الكلام الفاضي ذاااا
2026-06-24 09:18:58
3
ع ٓ. :
أنا اربط بشماغ مادري صح ولا لا والده طبيعي
2026-06-24 18:48:05
0
To see more videos from user @ana_yasmine, please go to the Tikwm
homepage.